النشرة الفنية| نقاب رانيا يوسف وبديل الفيشاوي في "الملك لير"

12:15 ص الإثنين 05 أغسطس 2019

النشرة الفنية

بعد شفائها.. ريهام سعيد تكشف تفاصيل مكالمة "غريبة" من أمير كرارة وياسمين عبدالعزيز

إعلان

كشفت الإعلامية ريهام سعيد، عن أول مكالمة تليفونية تلقتها في بداية مرضها، ووصفتها بـ"الغريبة"، من باشا مصر الفنان أمير كرارة، وذلك من خلال فيديو لها نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. أحمد حلمي يكشف عن برومو "خيال مآتة"

كشف الفنان أحمد حلمي عن البرومو الدعائي الأول لفيلمه الجديد "خيال مآتة"، المقرر طرحه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل.. وإليكم التفاصيل.

القاهرة - مصراوي:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية، منها هو خاص بأفلام عيد الأضحى، وبوستر رانيا يوسف للإعلان عن فيلمها "ليلة حب"، وإعلان فيلم تامر حسني المقرر عرضه موسم العيد المقبل. وإليكم تفاصيل ما تم نشره:

رعب وكوميديا وأكشن.. دليلك لأفلام عيد الأضحى

تتنافس عدد من الأفلام، في سباق أفلام عيد الأضحى المبارك، وتشهد السينمات خلال الأيام المقبلة، طرح الأفلام المتنافسة، والتي تتنوع ما بين الأكشن، الكوميديا، والرعب.. وإليكم التفاصيل.

رانيا يوسف بالنقاب على أفيش "ليلة حب"

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، بوستر فيلمها الروائي القصير "ليلة حب".. وإليكم التفاصيل.

تامر حسني يعلق على مشاركة السقا في "الفلوس"

نشر الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام، مقطع فيديو من كواليس فيلمه الجديد "الفلوس"، ظهر فيه النجم أحمد السقا ضيف شرف في العمل، المقرر أن يشارك في موسم عيد الأضحى المقبل.. وإليكم التفاصيل.

الرابر العالمي رس فيتال ينشر صوره مع زوجته: "من الأهرامات العظيمة"

نشر مغني الراب العالمي رس فيتال، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام"، تفاصيل جلسة تصوير جمعته بزوجته أمام الأهرامات، على هامش حفلته الأخيرة التي أقيمت في مصر.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو| إعلان فيلم تامر حسني الجديد

نشر الحساب الرسمي لشركة "نيو سينشري" على "فيسبوك" الإعلان التشويقي الأول لفيلم الفنان تامر حسني الجديد "الفلوس".. وإليكم التفاصل.

سهر الصايغ لـ"مصراوى": "فكرة إحتراف الغناء ليست مرفوضة بالنسبة لى"

تخوض الفنانة سهر الصايغ، خلال مسرحيتها "المتفائل" التى تعرض علي المسرح القومى بالعتبة، تجربة الغناء خلال أحداث المسرحية.. وإليكم التفاصل.

مجدي الهواري يكشف لمصراوي عن الممثل البديل لـ"الفيشاوي" في الملك لير

يستأنف مسرح "كايرو شو" عرض مسرحيتي "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني، بالقاهرة بدءًا من ثاني أيام عيد الأضحى، ومن المقرر استكمال المسرحية بممثل بديل للفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي كان يشارك في بطولة المسرحية.. وإليكم التفاصيل.

تطورات الحالة الصحية لمدير التصوير رمسيس مرزوق

قرر الأطباء المشرفون على علاج مدير التصوير رمسيس مرزوق فتح باب الزيارة له بالمستشفى الذي يعالج به في مصر الجديدة، وذلك بعد استقرار حالته الصحية.. وإليكم التفاصيل.

أحمد الفيشاوي يكشف عن صورة نادرة لعائلته

استرجع الفنان أحمد الفيشاوي، ذكرياته من مرحلة الطفولة، ونشر صورة نادرة لعائلته، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

إعلان