إعلان

أحمد حلمي وتامر حسني وحسام حبيب.. فنانون دعموا زوجاتهم (صور)

10:00 ص الثلاثاء 27 أغسطس 2019

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

"وراء كل عظيم امرأة".. مقولة تُظهر دور المرأة في حياة الرجل الناجح، لكن هناك من أثبت أنه من الممكن أن يكون وراء كل امرأة ناجحة رجل يدعمها ويساندها.

العديد من نجوم الفن الرجال دعموا نصفهم الآخر، مع اختلاف طريقة ونوع الدعم، نرصد قصص بعضهم في السطور التالية:

أحمد حلمي ومنى زكي

الفنان أحمد حلمي من أكثر الفنانين الذين حرصوا على دعم زوجاتهم، في مناسبات عامة أو خاصة، يصف نفسه دائمًا بإنه أحد معجبيها، وظهر ذلك الدعم أثناء تهنئتها بتكريمها في الدورة الثانية من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، والتي حملت اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد.

ونشر "حلمي"، وقتها صورة لزوجته لحظة تكريمها وعلق عليها: "التكريم للفنان شيء رائع.. ولما تكون معجب بيه بتفرحله.. إنما بقى لما تبقى بتحبه فسعادتك بتبقى في تكريمه"، مضيفًا: "تكريمك في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء.. معجب فرحان سعيد".

محمد سامي ومي عمر

المخرج محمد سامي دائم الدعم لزوجته الفنانة الشابة مي عمر، وبخلاف مساندتها في الأعمال الفنية التي يخرجها، إلا أنه أحيانًا يدعمها بطريقة مختلفة، إذ دخل في العديد من المشاحنات والاشتباكات مع عدد من الفنانات، للدفاع عن زوجته، كان أبرز تلك الاشتباكات مع ياسمين صبري ونسرين أمين، عقب أزمة مسلسل "الأسطورة".

حسام حبيب وشيرين

"اتجوزي اللي يمسك إيدك كدا وإنتي طالعة تحقيق النقابة".. هكذا وصف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي علاقة الفنان حسام حبيب بزوجته المطربة شيرين عبدالوهاب، تعليقًا على ملامح الخوف والحزن التي خيميت عليه فضلًا عن "مسكة إيدها"، التي أثارت جدلًا وقتها، خلال مرافقتها للمثول أمام نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معها في واقعة الإساءة إلى مصر.

رامي جمال وزوجته

"أنا في ظهرِك ومعاكي طول ما فيا نفَس، ومش هسكت غير وأنا شايفك أنجح ست فى مجال التجميل في مصر، ووعد المطرب دين عليه".. هكذا دعم الفنان رامي جمال زوجته في عملها، مؤكدًا أنه سيبقى بجانبها حتى تصبح أفضل خبيرة تجميل في مصر.

تامر حسني وبسمة بوسيل

المطرب تامر حسني دائم الدعم لزوجته التي اعتزلت الغناء، لتنضم لمجال التجميل وخطوط الأزياء، فهي تحظى بدعم مستمر منه سواء في مرافقتها لعروض الأزياء أو للدعاية لنشاطها التجاري عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد زاهر وزوجته

الفنان أحمد زاهر يحرص دائمًا على دعم زوجته "هدى"، بعدما افتتحت مطعمًا في مدينة السادس من أكتوبر، وأكد لمتابعيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي سواء من الجمهور أو من الفنانين، أن زوجته تحب المطبخ بشدة ومبتكرة في هذا المجال، فضلًا عن معرفتها بوصفات عديدة وأكلات مختلفة.

فيديو قد يعجبك: