إعلان

اتهامات متبادلة ومحاضر بأقسام الشرطة.. "خناقات" محمد سامي مع النجوم

05:24 م الإثنين 26 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-ياسمين الشرقاوي

تحل اليوم الذكرى الـ36، لميلاد المخرج محمد سامي، إذ ولد في الـ26 من أغسطس عام 1983، ويُعد من أبرز مخرجي السينما والتليفزيون المتواجدين على الساحة حاليًا.

المخرج محمد سامي لديه بصمته الخاصة في العديد من الأعمال سواء التليفزيونية أو السينمائية، بدأ عمله كمخرج من خلال الأغاني المصورة، وقدم العديد من المسلسلات الناجحة التي لاقت صدى جماهيري قوي، على رأسها مسلسل "آدم"، بطولة الفنان تامر حسنى، ومسلسلي "مع سبق اﻹصرار"، ومسلسل "حكاية حياة"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ومسلسل "كلام على ورق"، بطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، ومسلسل "الأسطورة"، بطولة الفنان محمد رمضان، وأخيرًا مسلسل "ولد الغلابة"، للفنان أحمد السقا، وعلى صعيد السينما شارك في سلسلة "عمر وسلمى"، وفيلم ريجاتا"، "أهواك"، "تصبح على خير".

على الرغم من بدئه العمل الإخرجي مع كبار النجوم وهو في سن صغير، إلا أنه استطاع كسب ثقتهم، ولكن على صعيد آخر لم تخل أجواء العمل معه من المشاحنات والاشتباكات نرصدها في السطور التالية:

غادة عبد الرازق

اشتباكه مع الفنانة غادة عبد الرازق كان حديث الوسط الفني لفترة، وبدأت الأزمة مع كواليس الأيام الأولى لتصوير مسلسل "حكاية حياة"، وخرجت على السطح بعدما اتهمها بمحاولة اقتحام شقته واستئجار عدد من البلطجية لضربه، وهو الأمر الذي نفته هي بشدة في أكثر من لقاء تليفزيوني، موضحة إنه اعتاد على الإساءة للعاملين في المسلسل وعندما اعترضت "مسكها من ملابسها"، _ بحسب تعبيرها_، وأكدت إنها حررت محضرًا بالواقعة.

ياسمين صبري

اتهم المخرج محمد سامي، الفنانة ياسمين صبري بـ "النفسنة"، عقب تصريحها بشأن انسحابها من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "الأسطورة"، بسبب تقليل مشاهدها لصالح زوجته مي عمر.

نسرين أمين

بدأ اشتباكه مع الفنانة نسرين أمين، عقب تغريدتها التي هاجمت فيها تعامله مع فريق عمل مسلسل "الأسطورة"، موضحة إنه قلص من مشاهدها ومشاهد زميلتها في المسلسل لصالح زوجته الفنانة مي عمر، قائلة: "لو كنت أعرف إن المسلسل بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة، ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أزهى صورها".


ليرد "سامي"، في مداخلة بأحد البرامج قائلًا: "الكلام ده محصلش ودي كذابة".

ماجد المصري

أما اشتباكه مع الفنان ماجد المصري، كان أقلهم حدة، إذ اشتبك معه بعدما صرح المصري في إحدى لقاءاته التليفزيونية، إنه غير راضِ عن مسلسل "كلام على ورق"، ليرد "سامي"، مبررًا ذلك بإنها غيرة من الفنان أحمد زاهر، خاصة بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل.

تصريحات "سامي"، لم تروق لـ "المصري"، الذي بدوره وجه له رسالة في أحد البرامج قائلًا: "عيب".

فيديو قد يعجبك: