• زينة تهاجم ريهام سعيد بعد فيديو "السمنة": "مريضة عمليات التجميل"

    07:49 م الجمعة 23 أغسطس 2019
    زينة تهاجم ريهام سعيد بعد فيديو "السمنة": "مريضة عمليات التجميل"

    الفنانة زينة

    كتبت - ياسمين الشرقاوي:

    انضمت الفنانة زينة لقائمة مهاجمي تصريحات الإعلامية ريهام سعيد حول مرضى السمنة في حلقتها الأخيرة، والتي أثارت الرأي العام ضدها.

    وكتبت "زينة"، تعليقًا على الفيديو الذي نشرته الفنانة إنجي وجدان تنتقد فيه ريهام سعيد بعد حلقتها المثيرة للجدل قائلة: "والله ما في عبء على الدولة غيرها بتقل دمها وكذبها مدعية المرض، مريضة عمليات التجميل، بتتريق على الغلابة اللي بيلبسوا عبايات وإسدال، أنا مش فاهمة ليه تبقي موجودة واحدة زي دي أساسًا، منتهى عدم الاحترافية والتنمر فاضل تعمل إيه تاني علشان تمشي تشتم الناس بالأم والأب؟.

    وأثارت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا"، جدلًا واسعًا وتعرضت لهجوم شديد بعد حديثها عن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد (السمنة).

    كانت ريهام سعيد انتقدت خلال برنامجها أصحاب السمنة المفرطة، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر"، مضيفة: "منظرك بيكون مش حلو وأنت بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".

    وسرعان ما أثار حديث ريهام سعيد موجة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جعلها تدخل ضمن قائمة الأكثر تدوينًا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" اليوم الجمعة.

    تعليق-زينة-عن-ريهام-سعيد-على-فيديو-إنجي-وجدان

    إعلان

    إعلان

    إعلان