النشرة الفنية| وعكة صحية لرانيا يوسف ورسالة حفيدة الفيشاوي

12:06 ص الإثنين 19 أغسطس 2019

النشرة الفنية

إعداد - هاني صابر:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بتخفيض محمد رمضان لأسعار تذاكر حفله بالساحل، وتفاصيل التجربة لهيثم شاكر في أغنية "كنت مداويني"، وحكاية جميل راتب، وتعرض رانيا يوسف لأزمة صحية، وتهنئة نجوم الفن للمنتخب الوطني لليد بحصوله على بطولة كأس العالم وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره:

بعد وفاتها بالسرطان.. هذه رسالة كارلا حداد لوالدتها الراحلة

نشرت الفنانة كارلا حداد، عبر حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" صورًا جمعتها بوالدتها وعائلتها، علقت عليها: "ماما، أنا بحبك".. إليكم التفاصيل:

أحمد مراد: أتمنى 100 مليون جنيه لـ"الفيل الأزرق 2" وتهمنا ردود الفعل

في 26 يوم فقط من طرحه بدور العرض السينمائية، تخطى فيلم "الفيل الأزرق 2" حاجز الـ80 مليون جنيه، ساعيًا إلى تحقيق أرقام غير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية.. إليكم التفاصيل:

رفض "الكيف" وغاب عن "الكرنك" لهذا السبب.. حكاية جميل راتب

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكبير جميل راتب، وهو من مواليد 18 أغسطس عام 1926، رحل عن عالمنا في 19 سبتمبر 2018، بعد عمر طويل مع الإبداع، نرصد لكم محطات منه في التقرير التالي:

"شكرًا يا عظماء"..هكذا هنأ نجوم الفن المنتخب الوطنى بكأس العالم

تفاعل نجوم الفن مع فوز المنتخب الوطني للناشئين ببطولة كأس العالم لكرة اليد، وذلك عقب الفوز على نظيره الألمانى في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم.. إليكم التفاصيل:

محمد رمضان يخفض أسعار تذاكر حفله المقبل بالساحل الشمالي

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تخفيضه لأسعار تذاكر حفله بالساحل الشمالي، المقرر أن يحييه يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس فى جولف بورتو مارينا.. إليكم التفاصيل:

رانيا يوسف تكشف عن تعرضها لأزمة صحية

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، أفسدت استمتاعها بإجازة عيد الأضحى.. إليكم التفاصيل:

خاص| "كنت مداويني".. تفاصيل تجربة شخصية غنى لها هيثم شاكر‎

"كنت مداويني.. كنت بأقل كلام بتقدر تحتويني"، بتلك الكلمات قدم هيثم شاكر أغنية "كنت مداويني" بأحدث ألبوماته "معرفة قديمة"، ومع نجاحها تعددت التكهنات حول ما وراء كلماتها التي كتبها الشاعر محمد القاياتي.. إليكم التفاصيل:

تراجع كبير في إيرادات أفلام عيد الأضحى السبت.. تعرف عليها

تشهد دور العرض السينمائي في الموسم الحالي منافسة بين 7 أفلام، على إيرادات شباك التذاكر، هي: "ولاد رزق 2"، "الفيل الأزرق 2"، "خيال مآتة"، الجزء الثاني من "الكنز- الحب والمصير"، "انت حبيبي وبس"، "الممر" و"كازابلانكا".. إليكم التفاصيل:

خاص| تفاصيل استعداد محمد رمضان لحفله بالساحل الشمالي

يبدأ الفنان محمد رمضان اليوم الأحد أولى خطوات الإعداد للحفل المقرر إقامته مساء الجمعة المُقبل 23 أغسطس، والمُقام في جولف بورتو مارينا بالعلمين.. إليكم التفاصيل:

حفيدة فاروق الفيشاوي: "أتمنى لو كنت هنا لتكون أبا لي"

أعربت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي وحفيدة النجم الراحل فاروق الفيشاوي عن شعورها بالحزن الذي لم يفارقها منذ رحيل جدها، مؤكدة اشتياقها له.. إليكم التفاصيل:

إعلان