إعلان

"كمية ضحك طول الفيلم"... الجمهور يعلق على "خيال مآتة" وحلمي يرد

09:39 م الثلاثاء 13 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هاني صابر:

تفاعل النجم أحمد حلمي، مع ردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور ومتابعيه عبر السوشيال ميديا "تويتر" عن فيلمه الجديد "خيال مآتة" الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية.

يجسد أحمد حلمي بالفيلم شخصية جديدة، إذ يظهر في مرحلتين مختلفتين من عمره، وهما سنة 2019، والفترة الثانية يظهر كرجل عجوز عمره 81 عامًا، ثم يسترجع ذكرياته وهو شاب يبلغ من العمر 30 عامًا في فترة 1968.

ونرصد في السطور التالية تعليقات الجمهور على فيلم "خيال مآتة":

قال عبدالله صالح: "طول عمرك برنس، خيال مآتة، من أروع الأفلام".

وقالت شهد خالد: "فيلم خيال مآتة، أحسن فيلم شوفته السنة دي، بجد كمية ضحك طول الفيلم وأحمد حلمي نور السينما من تاني بخفة دمه وحضوره، وأحب أشكر كل القائمين على الفيلم الجميل دا".

فيما حرص حلمي على التعليق على كلامها وكتب: "شكرًا"

خالد كتب: "في بعض دور العرض مش بتشغل الفيلم، كل ما نروح نسأل هيتعرض في حفلة كام عشان نحجز، يقولوا مفيش حجز ومفيش غير فيلم واحد بس اللي شغال رغم وجود قاعتين للعرض".

واكتفى حلمي بالتعليق على ما كتبه خالد بـ"إيموشن" التعجب"

آية علاء: "فيلم خيال مآتة، ما يتصنفش كوميدي أو رومانسي أو دراما أو تراجيدي هو مكس كل دا وبجد رائع وبسيط كدا، وبجد أحمد حلمي كان واحشنا على السينما وهو بصراحة أبدع هو والكاست كله والفيلم حلو أوي".

صالح عابدين: "مهما تمر الأيام والسنين محدش هيوصل لمكانة أحمد حلمي في أفلامه اللي بيقدمها وبتعيش بالسنين، ستظل عشقي الأول والأخير من زمان، ربنا يكرمك ويوفقك يا رب العالمين، خيال مآتة".

أحمد: "أنت أكتر ممثل ناجح بجد شفته رغم الاختفاء من الشاشة، حلمي أنت قدوة لأي ممثل شاب، فيلمك الأخير عجبني جدًا، ينفع تبقي على طول على الشاشة علشان نشبع منك".

صفا البربري: الفيلم حلو على فكرة جدًا، ودي أذواق، في ناس عجبها الفيلم وناس لأ، بس من وجهة نظري الفيلم كان روعة جدًا".

فيلم "خيال مآته" بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسنى، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبوزهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعى.

فيديو قد يعجبك: