إعلان

بالصور| حفل جينيفر لوبيز بالعلمين صُنع بمشاركة أياد مصرية.. تعرف عليهم

02:53 م الأحد 11 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

مع ما حققه حفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، بمدينة العلمين الجديدة، مساء الجمعة 9 أغسطس من صدى قوي؛ لكونه الأول لها في مصر، لم ينل المشاركون في خروجه على هذه الصورة ما يستحقون من الأضواء، وظلوا جنودًا مجهولين بالحفل الذي أعد بالكامل بأيادٍ مصرية، بمن فيهم مصممة الأزياء التي ارتدت جينيفر بالحفل فستانًا من تصميمها.

على مدى عشرة أيام سبقت الحفل، بدأ فريق عمل ضخم - الإعداد لتقديمه بأسلوب احترافي مبهر، بالتنسيق مع الفريق الأجنبي الذي يتولى تصميم حفلات جولة جينيفر لوبيز المقامة، تحت عنوان "IT’S MY PARTY"، ومنظمه اللبناني رابح مقبل.

وانقسم الفريق إلى 3 تخصصات: الأول خاص بكل ما يحتاجه المسرح من قواعد تأسيس وإضاءة وغيرها، بقيادة باهر جورج وماجد فكري ودغش وماجد صفوت، وهي المجموعة نفسها التي نفذت حفل الموسيقار العالمي ياني.

والثاني تولى مسئولية الهندسة الصوتية بقيادة مهندس الصوت جورج سعيد، بينما قام الفنان أحمد عصام بتقديم الألعاب النارية التي صاحبت غناء جينيفر لوبيز.

وتأكيدًا على مصرية الحفل، حرصت جينيفر لوبيز على الغناء وتقديم أحد استعراضاتها وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون من تصميم مصممة الأزياء المصرية نجوى زهران.

وارتدت جينيفر بالحفل نفسه طقمًا باللون الأزرق من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد، إلى جانب آخر باللون الأخضر لمصمم الأزياء نيكولا جبران.

فيديو قد يعجبك: