إعلان

سوزان نجم الدين لـ"مصراوي": عشت تشتت بسبب الحرب السورية لكنها لم تكسرني

03:11 م الأحد 07 يوليه 2019

سوزان نجم الدين

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إن الحرب في سوريا غيرت حياتها كلها وحياة الكثير من السوريين، وأثرت عليهم سلبًا بشكل كبير.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الحرب أخذت مننا الأمان وفرقتني عن أولادي وعائلتي، عشت تشتت في الوطن العربي، رغم أن لي بيت في أكثر من بلد: أمريكا ولبنان ودبي وهنا في مصر، والبعض قد يحسدني على ذلك، لكن هذا تشتت في النهاية، يكفي أن أولادي تربوا بعيدًا عني، وهو أفزع شيء تتعرض له أي أم".

وتابعت سوزان "الدم اللي حصل وتعرض الناس لظلم خد مننا كتير"، لافتة لوجود نقطة إيجابية صنعتها لنفسها وصنعها كثير من أبناء بلدها، وهي إصرارهم على إعادة بناء أنفسهم من جديد والنجاح وتخطي أي صعاب يواجهونها، موضحة "تعرفنا على نفسنا اكتر، ونمينا قدراتنا قدرنا نتجاوز الصعاب وقدرنا ننجح رغم كل الظروف الصعبة ونستمر ونتغلب على الظروف، استمرينا وقدمنا أعمال فنية عظيمة، مخلناش الحرب تكسرنا وكنت مصرة على النجاح اكتر عربيًا وسوريًا، وكنت مصرة ألتزم بمبادئي وأخلاقي اكتر".

وعن كيف ترى الوضع السوري حاليًا، قالت "الظواهر بتقول إن الحرب انتهت في سوريا، لكن البلد يحتاج وقت كبير عشان يرمم نفسه، والعلاقات الإنسانية ترجع، الحجر سهل جدًا تبنيه لكن البشر مش سهل تبنيهم، وواثقة إن سوريا هترجع أقوى مما كانت، والدراما السورية هترجع لعزها والسنة دي كان عندنا أعمال مهمة واللي بعدها أهم إن شاء الله، الدراما السورية في أمان".

جدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين في زيارة حاليًا لسوريا، وتنشر بين وقت وآخر عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورًا وفيديوهات تجمعها بأسرتها هناك.

سوزان شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "ابن أصول" أمام الفنان حمادة هلال، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، كما ظهرت كضيف شرف في فيلم "حملة فرعون" بطولة الفنان عمرو سعد، المعروض حاليًا في "السينمات".

View this post on Instagram

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

فيديو قد يعجبك: