النشرة الفنية| فوز هاني شاكر وخطوبة العسيلي ونجل أنغام يتوعد زوجها الجديد

12:06 ص الأربعاء 31 يوليو 2019

النشرة الفنية

كتب- مصراوي:

نشر موقع مصراوي،أمس الثلاثاء، عددا من الأخبار الفنية المتعقلة بصداقات أفسدتها المنافسة والعلاقة العاطفية، وقصص حقيقية نقلها فريد شوقي إلى الشاشة، ونانسي عجرم تحرج معجب حاول تقبيلها، ومحمود العسيلي يحتفل بخطوبته في الساحل الشمالي،وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

رسميًا.. هاني شاكر يفوز بمنصب نقيب الموسيقيين للمرة الثانية

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية عن فوز الفنان هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء بنادي نقابة المهن التمثيلية، بالبحر الأعظم.. وإليكم التفاصيل.

زوجة سكرتير "الموسيقيين" تتهم مصطفى كامل بالاعتداء عليها في محضر رسمي

أكدت السيدة هدى زوجة أحمد رمضان ،سكرتير نقابة الموسيقيين، أنها لن تتنازل عن مقاضأة مصطفى كامل بعد تعديه عليها، مؤكدة أنها حررت محضرًا ضده بقسم الجيزة.. وإليكم التفاصيل.

منها فيلم أدخله المحاكم وتكسير دور العرض.. قصص حقيقية نقلها فريد شوقي إلى الشاشة

في 30 يوليو 1920، ولد النجم الكبير فريد شوقي، الذي ترك للسينما إرثا فنيا كبيرا، وباقة من أبرز الأعمال في تاريخ السينما المصرية.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. نانسي عجرم تحرج معجب حاول تقبيلها

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حينما طلب أحد معجبيها تقبيلها.. وإليكم التفاصيل.

نجل أنغام يتوعد زوجها الجديد.. قصة الخلاف العلني على إنستجرام

خلال الأيام الماضية، تداول البعض أنباء عن نشوب خلافات بين النجل الأكبر للمطربة أنغام (عمر عارف)، وزوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.. وإليكم التفاصيل.

نرمين الفقي تكشف سبب غيابها عن جنازة وعزاء فاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن سبب غيابها عن جنازة وعزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوي الذي رحل عن عالمنا الخميس الماضي وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

محمود العسيلي يحتفل بخطوبته في الساحل الشمالي

احتفل الفنان محمود العسيلي، بخطوبته على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، مساء أمس الأول الإثنين، بالساحل الشمالي.. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو| ياسمين صبري تسبح في الإسكندرية

نشرت الفنانة ياسمين صبري مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، أثناء تواجدها في مدينة الإسكندرية.. وإليكم التفاصيل.

في ذكرى رحيل عاطف سالم.. نبيلة عبيد تكشف لمصراوي سبب انفصالهما

"عاطف سالم واحد من أهم 5 مخرجين في تاريخ السينما".. هكذا بدأت طليقته الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد حديثها لمصراوي، في ذكرى وفاة المخرج الكبير الذي رحل عن عالمنا قبل 17 عامًا في مثل هذا اليوم 30 يوليو.. وإليكم التفاصيل.

إعلان