النشرة الفنية| سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر وإصابة أورتيجا وحمل زوجة كريم فهمي

12:15 ص الثلاثاء 30 يوليه 2019

النشرة الفنية

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددًا من الأخبار الفنية منها إشادة الفنان رشوان توفيق بزوجته في أول ظهور له عقب وفاتها، وجديد محمد إمام، ورفض طعن مصطفى كامل واستبعاد "العيسوي" من انتخابات "الموسيقيين"، نستعرضها لكم في التقرير التالي:

"عِشنا على الحلوة والمُرة".. رشوان توفيق مشيدًا بزوجته في أول ظهور له عقب وفاتها

حلّ الفنان رشوان توفيق ضيفًا على برنامج "مساء دي إم سي"، في أول ظهور له عقب وفاة زوجته، كاشفًا عن تفاصيل زواجه منها والتحديات التي تخطياها سويًّا.. وإليكم التفاصيل.

محمد إمام يشوق جمهوره لمشهد من فيلمه الجديد: "ماتعملش زيه في السينما المصرية"

نشر الفنان محمد إمام صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، يكشف بها عن انتهائه من التدريب على أحد المشاهد الصعبة في فيلمه الجديد " لص بغداد"... وإليكم التفاصيل.

قبل انطلاقها.. رفض طعن مصطفى كامل واستبعاد "العيسوي" بانتخابات "الموسيقيين"

قضت المحكمة الإدارية العليا فى جلسه اليوم الإثنين، برفض الطعن المقدم من الفنان مصطفى كامل ضد الفنان هاني شاكر، النقيب الحالي للمهن الموسقية... وإليكم التفاصيل.

بالفيديو.. مي نور الشريف تنفي الإساءة لـ "فاروق الفيشاوي"

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمحادثة منسوبة للفنانة مي نور الشريف مع أحد الأشخاص، أساءت خلالها للفنان الراحل فاروق الفيشاوي"... وإليكم التفاصيل.

شيرين سيف النصر لـ"مصراوي": صديقتي سرقت مجوهراتي بـ"خمسة ملايين جنيه

قالت الفنانة شيرين سيف النصر، إن المتهمة بسرقة مصوغاتها الذهبية لم تعترف حتى الآن بمكانها، رغم اعترافها بالسرقة... وإليكم التفاصيل.

بالصور.. إصابة أورتيجا بجرح في الساق بعد سقوط المسرح

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الصور تكشف إصابة مطرب المهرجانات أورتيجا في الساق بعد سقوط جزء من أرضية المسرح أثناء إحيائه حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى... وإليكم التفاصيل.

زوجة كريم فهمي تكشف عن حملها بصور من "الساحل"

كشفت دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، عن حملها من خلال صور نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، أثناء تواجدها بصحبة زوجها في الساحل الشمالي... وإليكم التفاصيل.

خاص| انتصار: لا نقلد شادية وسهير البابلي في "ريا وسكينة"

تواصل الفنانة انتصار، البروفات على مسرحيتها الجديدة والتي تحمل اسم "ريا وسكينة " وتشاركها البطولة الفنانة بدرية طلبة، ومن المقرر عرضها ضمن موسم عيد الأضحى المقبل... وإليكم التفاصيل.

محمد رمضان يقابل جمهوره في أمريكا 1 أغسطس

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم 1 أغسطس، للقاء جمهوره، وذلك عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"... وإليكم التفاصيل.

لهذا السبب رفض رئيس مهرجان الإسكندرية دعوات إهداء دورته للفيشاوي

في أول تعليق له على دعوات إهداء الدورة 36 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، والمقرر إقامتها في أكتوبر المقبل، إلى الفنان الراحل فاروق الفيشاوي... وإليكم التفاصيل.

إعلان