• ليالي الصيفية| مجدي الهواري مع "الحب الحقيقي".. وضحكة لقاء الخميسي

    01:00 ص الإثنين 29 يوليه 2019

    كتبت- بهاء حجازي:

    مع حلول فصل الصيف، يحرص نجوم الفن على الاستمتاع بأوقاتهم في المصايف والمتنزهات، داخل وخارج مصر، عقب انتهاء الموسم الرمضاني وعيد الفطر.

    سارة الشامي

    شاركت الفنانة الشابة سارة الشامي، جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، أثناء الاستمتاع بإجازتها في مدينة الإسكندرية.

    لقاء الخميسي

    نشرت الفنانة لقاء الخميسي، صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية في موقع "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة مميزة وهي تضحك خلال رحلتها الأوروبية، وعلقت بجزء من أغنية "happy"، وكتبت: "Because I'm happy

    Clap along if you feel like a room without a roof Because I'm happy".

    داليدا خليل

    نشرت الفنانة داليدا خليل، صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية في موقع "إنستجرام"، وظهرت بإطلالة ساحرة على الشاطئ في مدينة إهدن اللبنانية.

    إيميه صياح

    حرصت الفنانة اللبنانية إيميه صياح على قضاء إجازتها الصيفية في جزيرة سيشل، ونشرت صورة لها، عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام".

    بسمة وهبة

    ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، صورًا لها من إجازتها الصيفية عبر حسابها الشخصي في موقع "إنستجرام"، وظهرت في مارينا بالساحل الشمالي.

    كارلا حداد

    ونشرت اللبنانية كارلا حداد صورًا لها عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التي تقضيها وسط الطبيعة في لبنان.

    مجدي الهواري

    نشر المخرج مجدي الهواري صورة، عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام"، وهو يستمتع بإجازته الصيفية مع ابنته، وعلق عليها: "ما أحلى الإجازة، لما تبقى في وقتها، ومع الحب الحقيقي".

    محمد رجب

    نشرت الفنان محمد رجب صورًا جديدة له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال قضاء إجازته الصيفية.

    أحمد داوود وعلا رشدي

    نشر الفنان أحمد داوود صورة عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام"، وهو يستمتع بإجازته الصيفية، مع زوجته الفنانة علا رشدي، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

    شذا حسون

    نشرت الفنانة العراقية شذا حسون، صورًا لها عبر حسابها الرسمي في "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التي تقضيها وسط الطبيعة.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان