إعلان

"الحكاية الجميلة".. نجوم الفن ينعون فاروق الفيشاوي

04:58 ص الخميس 25 يوليه 2019

فاروق الفيشاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

نعى عدد من نجوم الفن، عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، رحيل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، الذي رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرًا بغيبوبة كبدية، أنهت صراعه مع مرض السرطان.

كتب الفنان محمود البزاوي، عبر "تويتر": "مع السلامة يا أستاذ فاروق هتفضل في قلوبنا جميعًا.. سلسلة حافلة من الأعمال وتاريخ سينمائي كبير".

وتابع البزاوي: "الحب في طريق مسدود، والمشبوه، والباطنية، وأرجوك أعطني هذا الدواء، ولا تسألني من أنا، والقرداتي.. حكاية جميلة اسمها فاروق الفيشاوي انتهت النهاردة.. ربنا يرحمك يا أسطورة #فاروق_الفيشاوي".

وبصورة للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، علق الفنان أشرف زكي عبر حسابه على "إنستجرام": "البقاء لله".

وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين أيضًا، عبر "إنستجرام" معلقةً على صورة نعت بها الفنان الراحل: "مع السلامة يا غالي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة أنت جميل وأطيب منك مفيش علشان كده ربنا مطولش عليك عذاب المرض اللعين ده ربنا يجعله في ميزان حسناتك (إنا لله وإنا إليه راجعون) البقاء لله. ادعوا له بالرحمة والثبات".

ويرسالة مؤثرة، نعى المخرج عمر زهران، في تدوينة على "فيسبوك"، الفنان الكبير وكتب: "لم أكن أدري أنها المرة الأخيرة للقائنا. لم أكن أدري أن صوتك حينما هاتفتني لتهنئتي سيكون الأخير. وأن ضحكاتنا عبر المكالمة هي آخر الضحكات. لم أكن أدري أن موعدنا باللقاء في بيتك هو لقاء لن يتم. لم أكن أدري حين همست في أذنك وأنا أحتضنك وأطلب منك أن تطمئنني عليك أنك فقط تتظاهر بالقوة رغم آلامك وأنك لا ترغب في الشكوى. لم أكن أدري أنك سترحل سريعًا هكذا دون أن نمتع عيوننا برؤيتك وأن نصبر قلوبنا بوداعك.. أعطيتنا جميعًا درسًا لن ننساه... حين علمتنا.. كيف نواجه الموت.. بابتسامة وقوة وشجاعه. وداعًا أيها الفارس النبيل وداعًا فاروق الفيشاوي".

كما علق أحمد السعدني بأن فاروق الفيشاوي كان من "أطيب الناس"، وأضاف، عبر حسابه على "تويتر": "لا إله إلا الله من أطيب وأنضف وألذ الناس اللي ممكن الواحد يعرفهم في حياته الفنان العظيم والإنسان الرائع روقه الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك أنتم السابقون".

وكتب الفنان أحمد السقا: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله... الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

وودع الفنان فتحي عبدالوهاب الفيشاوي قائلاً: "في ذمة الله.. وداعًا فاروق الفيشاوي". ومعلقًا بآية قرآنية وصورة للفنان الراحل، كتب الفنان محمد عادل إمام: "(فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ) البقاء لله.. حبيبي #فاروق_الفيشاوي".

وتوفي الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، صباح اليوم الخميس، عقب دخوله غيبوبة كبدية مساء أمس، وفق ما أعلن الفنان منير مكرم، عضو اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية.​

وكتب الفنان هاني رمزي، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "مع السلامة يا روقة مشيت بسرعه قوى الله يرحمك يا غالي وربنا يعزي كل محبيك في كل الدنيا وداعًا #فاروق_الفيشاوي".

‎كان الفنان الكبير فاروق الفيشاوي "67 سنة"، قد أعلن قبل عدة أشهر إصابته بمرض السرطان، ورحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر تعرضه لغيبوبة كبدية.

وترك الفيشاوي ميراثا هائلا للفن المصري، بمشاركته في نحو 148 فيلما سينمائيا و71 مسلسلا و14 مسرحية.

Screenshot_20190725-050848 copy

35412kljkljkl354123512

فيديو قد يعجبك: