إعلان

محمد حفظي لمصراوي: فخور بالانضمام لعضوية الأوسكار وهذا الأمر هو الأهم

04:13 م الثلاثاء 02 يوليه 2019

محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منال الجيوشي:

قال المنتج محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنه سعيد وفخور بدعوة الانضمام لعضوية أكاديمية الفنون الأمريكية "الأوسكار".

وأكد "حفظي" في تصريح لمصراوي، أن عضوية الأكاديمية تضم كذلك المنتج كريم عامر، متابعًا: "أنا سعيد لأن الأكاديمية أصبحت منفتحة بشكل أكبر على سينما العالم".

وفيما يخص المهام، قال: "هي تقتصر على التصويت في ترشيحات الأوسكار وخاصة أوسكار أفضل فيلم، وأيضًا التصويت والمشاركة في بعض الأمور التي تخص الأكاديمية".

وأضاف: "الأهم من وجهة نظري، هو التقارب والتواصل مع الخارج، وتمثيلي للسينمائيين العرب، ووجود أعضاء مصريين في الأكاديمية".

وعن طبيعة التصويت، صرح "حفظي": "كل عضو بيصوت لجائزة في القسم الخاص به، يعني عمرو سلامة بيصوت لجائزة أحسن مخرج، ويسرا بتصوت للتمثيل، وأنا بصوت للإنتاج"

يذكر أن 4 فنانين مصريين حصلوا على عضوية أكاديمية الفنون الأمريكية "الأوسكار"، أمس، وهم المنتج محمد حفظي، الفنانة يسرا، المخرج عمرو سلامة، والمنتج كريم عامر.

فيديو قد يعجبك: