النشرة الفنية| بكاء رشوان توفيق بعزاء زوجته ووفاة فنان وابنة كوميديان راحل

12:04 ص الجمعة 19 يوليو 2019

النشرة الفنية

إعداد- منى الموجي:
نشر موقع "مصراوي" أمس الخميس 18 يوليو، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية المتنوعة، من بينها: بكاء الفنان رشوان توفيق في عزاء زوجته، تصريحات من مؤلف فيلم "كل سنة وأنت طيب" عن موعد الانتهاء من التصوير، طارق فؤاد يحتفل بعقد قران ابنته، طارق الشناوي يوضح أسباب تصدّر "كازابلانكا" لإيرادات شباك التذاكر، وفاة ابنة الفنان حسن عابدين، ووفاة الفنان شوقي طنطاوي، وحوار مع الكاتب أحمد مراد، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

إعلان

حوار| أحمد مراد: "لا مانع من الفيل الأزرق 3.. والجزء الثاني أفضل"

لا تفصلنا إلا أيام قليلة عن طرح فيلم "الفيل الأزرق 2"، بدور العرض السينمائية، بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الأول المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته، ومنذ طرح البرومو الرسمي للفيلم، حصد عددًا كبيرًا من المشاهدات. "مصراوي" أجرى حوارًا مع مؤلف الفيلم أحمد مراد. لقراءة الحوار اضغط هنا..

درويش فتح مطعمه للفقراء ورمضان تبرع بـ٥ ملايين.. الوجه الآخر لنجوم الفن

تُظهر بعض المواقف مدى المشاعر الإنسانية التي يتمتع بها بعض الفنانين، وتعكس رغباتهم في تقديم المساعدة لبعض الفئات والأفراد في المجتمع، آخر هذه المواقف هو قرار الفنان مصطفى درويش بفتح أبواب سلسلة مطاعمه لاستقبال الفقراء والمحتاجين وكبار السن مجانًا لمدة ساعة يوميًا. للتعرف على مواقف الفنانين الإنسانية اضغط هنا..

وفاة الفنان شوقي طنطاوي الشهير بـ"مطاوع فتيس"

رحل عن عالمنا الخميس، الفنان شوقي طنطاوي، عن عمر يناهز 66 عاما. لقراءة التفاصيل اضغط هنا..

نقابة الموسيقيين تمنع التعامل مع حمو بيكا والعفريت وشاكوش

قرر نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، منع التعامل مع كل من (حمو بيكا، والعفريت، وفرقة الصواريخ، وشاكوش)، وهي فرق وكيانات تدعي امتهانها الموسيقى والغناء. لقراءة الخبر اضغط هنا..

بالصور| نيللي كريم تحتفل بتخرج نجلها

احتفلت الفنانة نيللي كريم، بتخرج ابنها "يوسف"، ونشرت صور تجمعها به، عبر صفحتها الرسمية بإنستجرام. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

وفاة ابنة الفنان حسن عابدين

أعلن المخرج عمرو عابدين، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عن وفاة "هبة" ابنة عمه الفنان الراحل حسن عابدين، أمس الخميس 18 يوليو. لقراءة الخبر اضغط هنا..

خاص| طارق الشناوي: لهذه الأسباب تصدّر "كازابلانكا" إيرادات شباك التذاكر

تجاوزت إيرادات فيلم "كازابلانكا"، حاجز الـ 72 مليون جنيه، بعد 5 أسابيع من طرحه بدور العرض السينمائي. وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي" كشف الناقد الكبير طارق الشناوي أسباب تصدر الفيلم لإيرادات شباك التذاكر، للتعرف عليها اضغط هنا..

فيديو وصورة| طارق فؤاد يحتفل بعقد قران ابنته

احتفل مساء أمس الخميس 18 يوليو، الفنان طارق فؤاد بعقد قران ابنته "راندة"، وسط حضور عدد من أصدقائه المقربين. لقراءة الخبر ومشاهدة الفيديو اضغط هنا..

بالصور| الحزن يسيطر على رشوان توفيق في عزاء زوجته

استقبل الفنان القدير رشوان توفيق، مساء أمس الخميس، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، العزاء في زوجته التي رحلت عن عالمنا قبل ساعات، وظهر في الصور باكيًا وحاول الحضور مواساته. لمشاهدة الصور اضغط هنا..

خاص| محمد عبدالمعطي: ننتهي من "كل سنة وأنت طيب" بعد 6 أيام

قال السيناريست محمد عبدالمعطي، إن فريق فيلمه "كل سنة وأنت طيب" الذي يلعب بطولته الفنان تامر حسني، يواصل العمل على قدم وساق، للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة. لقراءة الخبر اضغط هنا..

إعلان