النشرة الفنية| انهيار رشوان توفيق في جنازة زوجته و"مصراوي" مع السعدني في مستشفى الأورام

12:15 ص الأربعاء 17 يوليه 2019

النشرة الفنية

النشرة الفنية| انهيار رشوان توفيق في جنازة زوجته و"مصراوي" مع السعدني في مستشفى الأورام

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بموعد عرض "الملك لير" و"3 أيام في الساحل" بموسم عيد الأضحى، والقائمة الكاملة لترشيحات جوائز إيمي 2019، وكنزي دياب تنشر صورة مع والدها، وانهيار رشوان توفيق في جنازة رفيقة العمر، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

خاص| الهواري يكشف موعد عرض "الملك لير" و"3 أيام في الساحل" بموسم عيد الأضحى

كشف المخرج مجدي الهواري عن مواعيد عرض مسرحتي "الملك لير"، و"3 أيام في الساحل"، في موسم عيد الأضحى المبارك.. وإليكم التفاصيل.

زوجة لينين الرملي تكشف تفاصيل حالته الصحية: "جلطات وتصلب شرايين"

قالت الكاتبة فاطمة المعدول، زوجة الكاتب الكبير لينين الرملي، إن حالته الصحية مستقرة.. إليكم التفاصيل

"لعبة العروش" يكتسح و"تشرنوبل" ثالثا.. القائمة الكاملة لترشيحات جوائز إيمي 2019

أعلنت قبل قليل الترشيحات النهائية لجائزة إيمي لأفضل عمل تلفزيوني، إذ حل مسلسل "Game Of Thrones" على رأس القائمة بـ32 ترشيحًا ليصبح العمل الأكثر ترشيحًا في تاريخ الجائزة، متفوقًا على مسلسل NYPD Blue الذي نجح في حصد 27 ترشيحًا عام 1994.. وإليكم التفاصيل.

في أحد المنتجعات السياحية.. كنزي دياب تنشر صورة مع والدها

نشرت كنزي دياب صورة تجمعها بوالدها الفنان عمرو دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

محرز أم صلاح؟.. هكذا شارك الفنانون في هاشتاج "فخر العرب الحقيقي"

مع خروج منتخب مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة على أرض مصر، ووصول الجزائر لنهائي البطولة، أثار البعض الجدل حول من الأحق بلقب فخر العرب، محمد صلاح، لاعب ليفربول، أم رياض محرز، لاعب الجزائر ومانشيستر سيتي الإنجليزي.. وإليكم التفاصيل.

أمل رزق: هذا ما قصدته بتصريحاتي عن خطبة لمى والشرنوبي (فيديو)

نشرت الفنانة أمل رزق مقطع فيديو، عبر حسابها على "إنستجرام"، أوضحت به ما قصدته من تصريحاتها لبرنامج "عرب وود"، عن ارتباط ابنتها بالفنان الشاب محمد الشرنوبي.. وإليكم التفاصيل.

بالصور.. انهيار رشوان توفيق في جنازة رفيقة العمر

انهار الفنان رشوان توفيق، أثناء تشييع جثمان زوجته، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة، وانهمرت دموعه حزنًا على شريكة حياته.. وإليكم التفاصيل.

"مصراوي" يرافق "السعدني" في زيارته لمعهد الأورام: "مالقتش أحلى من المكان ده أقضي فيه عيد ميلادي"

حرص الفنان أحمد صلاح السعدني، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ40 الذي يتزامن اليوم الثلاثاء، وسط مرضي المعهد القومي للأورام بالقصر العيني، وذلك بصحبة نجله ياسين، والفنانة الشابة هنادي مهنا في أول ظهور لها بعد تعرضها لحادث سير خلال الأيام الماضية.. وإليكم التفاصيل.

خاص.. كواليس أغنية تريند".. وسر الإشارة لـ"حمو بيكا" في الكليب

إهداءً لمطربي التسعينيات قدم المطرب موسى كليب أحدث أغانيه "تريند"، الذي حقق أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب بعد طرحها بثلاثة أيام.. وإليكم التفاصيل.

هكذا وصف نيشان الفنان محمد رمضان

نشر الإعلامي اللبناني نيشان صورة تجمعه بالنجم محمد رمضان في كواليس حفل جوائز الدورة العاشرة لـ"بياف" الذي أقيم يوم الجمعة 12 يوليو الجاري بلبنان.. وإليكم التفاصيل.

إعلان