إعلان

"مصراوي" يرافق "السعدني" في زيارته لمعهد الأورام: "مالقتش أحلى من المكان ده أقضي فيه عيد ميلادي"

06:10 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية-هاني صابر:
تصوير:أحمد طرانة:

حرص الفنان أحمد صلاح السعدني، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ40 الذي يتزامن اليوم الثلاثاء، وسط مرضي المعهد القومي للأورام بالقصر العيني، وذلك بصحبة نجله ياسين، والفنانة الشابة هنادي مهنا في أول ظهور لها بعد تعرضها لحادث سير خلال الأيام الماضية.

وحرص "مصراوي" على مرافقة النجم في هذه الزيارة التي اتسمت بالمودة والحب، حيث حرص السعدني على منح المرضي الورود، والهدايا، كما التقط معهم العديد من الصور التذكارية.

أيضا حرص عدد كبير من جمهور السعدني على حضور هذه الزيارة، ومشاركته في رسم البسمة على وجوه المرضي.

وأعرب "السعدني" عن سعادته بهذه الزيارة في هذا اليوم تحديدًا، وقال لـ"مصراوي" : مالقتش مكان أحلى من المكان ده إنى احتفل فيه بعيد ميلادي".

وأضاف: "هذه الزيارة تمثل لي أهمية كبيرة، وسعيد جدًا إنى أعمل حاجة خيرية في عيد ميلادي، وأتمنى من كل زملائي وأصدقائي الفنانين أن يقوموا بزيارة الأطفال والمرضى في المستشفيات، لأن مثل هذه الزيارات بتفرق كتير معاهم، وخاصة الأطفال لأنهم يشعرون بسعادة بالغة تساعدهم في التغلب على مرضهم، وأتمني أن أكون قد رسمت ولو بسمة بسيطة على وجوه هؤلاء الأبطال".

كما عبر ياسين نجل السعدني عن سعادته بالزيارة أيضا وقال: "مبسوط إني جيت وأكيد هكرر الزيارة هنا تاني".

وفي سياق اَخر كشف السعدني أنه لم يتعاقد على أي أعمال جديد بعد مسلسل "زي الشمس" الذي قدمه رمضان الماضي، مؤكدًا أنه يعيش حالة من الاسترخاء خلال هذه الأيام.

فيديو قد يعجبك: