إعلان

بالصور| نجوم الفن يشاركون في تحدي العمر.. تعرف على شكلهم بعمر السبعين

12:43 م السبت 13 يوليه 2019

كتبت- منى الموجي ومحمد مجدي:

تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بين وقت وآخر تحديات يحرص نجوم الفن قبل الجمهور على المشاركة فيها، منها تحدي "رقصة كيكي"، وأخرها تحدي العمر، والذي يقوم على استخدام تطبيق يغير ملامح الوجه، ويخلق شكلًا متخيلًا للصورة التي سيصبح عليها الإنسان بعد مرور 50 سنة.

التحدي الجديد شهد مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم:

ريم البارودي

اكتفت الفنانة ريم البارودي في تعليقها على الصورة التي تبدو فيها بعمر أكبر من 70 عامًا، ونشرتها على "إنستجرام" بكتابة "هاشتاج": "قد التحدي".

نجلاء بدر

الفنانة نجلاء بدر شاركت على طريقتها الخاصة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، بوضع صورتين لها واحدة تظهر فيها بعمر أقل من 10 سنوات، والثانية وهي في عمر متقدم، معلقة "أنا وحفيدتي وجدتي".

ساندي

أما الفنانة ساندي، فكتبت في تعليقها على الصورة التي لاقت إعجاب جمهورها على "إنستجرام": "يا تري وأنا في السن ده (راين) هيسأل عليا هيفتكرني أصلًا، هيستحمل كلامي الكتير معاه من كتر ما أنا ساكتة عشان لوحدي يا تري إنتو كمان هتفتكروني؟ ولا لما اموت محدش هيمشي في جنازتي عشان نجمي اطفى، آسفة نكدت عليكم بس الناس اللي في السن ده إحنا مقصرين معاهم أوي وأولهم أهالينا".

ديانا هشام

وأبدت الممثلة الشابة ديانا هشام بشكلها في سن السبعين، وكتبت عبر "إنستجرام": "عجوزة قمر أوي".

بلقيس

ونشرت المطربة بلقيس صورتها على "إنستجرام"، معلقة "شكلي المحتمل في الـ٧٠ أو ٨٠ إذا أمد الله بعمري إن شاء الله.. أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروسا وعبرا علمتها لأحفادها. بالمناسبة الصورة مطابقة ١٠٠٪ شكليا لجدتي من والدي "الزهراء" رحمها الله فأنا شديدة الشبه بها في صباها".

نادين نسيب نجيم

وخاضت الفنانة نادين نسيب نجيم التحدي، ونشرت عبر "إنستجرام"، صورتها في عمر الثمانين، معلقة "على عمر ٨٠ يمكن ما بعرف أهم شو الصحة وتكون عشت حياتك مبسوط وما أذيت حدا بس شو رأيكم؟، حاسة قلبت مكسيكية من مسلسل أنت أو لا أحد".

وعلقت على صورتها الفنانة بلقيس "بتجنني متل القمر ونيال أحفادك"، وكتبت لها الفنانة دنيا عبدالعزيز "كإنك جورجينا رزق قمر يا حبيبتي".

محمد محمود عبدالعزيز

وبأكثر من صورة شارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز في التحدي، وكتب في تعليقه "مع إنى عاملها من ٢٠١٨، بس قلت أشارك معاكوا برضه وأشوف شكلي وصل لإيه، (أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

حسام داغر

نشر الفنان حسام داغر على موقع "إنستجرام"، أكثر من صورة، وكتبت له الفنانة روجينا "جميل يا ناس"، أما الفنانة نرمين الفقي فكتبت له "قمر وطيوب"، وشبهته واحدة من متابعيه بالفنان الكبير أحمد خليل.

رامي جمال

واختار المطرب رامي جمال المشاركة في التحدي بأكثر من صورة، معلقًا على "إنستجرام": "أنا لما بقول ألبومي قريبا الناس بتبقي عارفه إنو هيبقي بعد ١٠٠ سنة.. قريبًا بوستر ألبومي القادم".

محمد دياب

نشر الفنان محمد دياب صورة عبر "إنستجرام"، يخوض بها تحدى العمر برفقة زوجته، وعلق على الصورة: "أنا والمرحومة مراتي".

باهر النويهي

نشر الفنان الشاب باهر النويهي صورة عبر "إنستجرام"، خاض من خلالها تحدي العمر، معلقًا "إمتى هكبر".

أحمد التهامي

نشر الفنان أحمد التهامي صورتين عبر "إنستجرام"، يخوض بهما تحدي العمر، وكتب: "ياه نفس المكان اللي كنت فيه من ٣٠ سنة العمر بيجري.. الحمد لله على نعمة الصحة والرضا.. ربنا ما يحرمنا ولا يحرمكم من نعمة السعادة ويدومها علينا".

ساموزين

نشر المطرب اللبناني ساموزين صورة عبر "إنستجرام "، يخوض بها تحدي العمر.

مراد مكرم

نشر الفنان مراد مكرم صورة عبر "إنستجرام"، وكتب: "بعد 50 سنة".

مي حلمي

نشرت المذيعة مي حلمي صورة لها مع زوجها المطرب محمد رشاد، عبر موقع "إنستجرام"، يخوضان بها تحدي العمر، وكتبت: "بعد 50 سنة".

كما حرص على المشاركة آخرون، منهم الفنان أحمد فهمي، الفنان محمود متولي، الفنانة شيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر، الفنان أحمد كرارة، الفنانة منة فضالي، الفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان عابد عناني.

فيديو قد يعجبك: