إعلان

من داخل الغرفة 906.. سمير الإسكندراني لـ "مصراوي": "أشعر بتحسن بعد العملية وهذه نصائح الأطباء لي"

08:41 م الأربعاء 10 يوليه 2019

الفنان سمير الإسكندراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – هانى صابر:

داخل مستشفي عين شمس التخصصي، في الطابق الأول وتحديدًا غرفة 906؛ يتواجد الفنان سمير الإسكندراني، منذ أسبوع، يرقد على سرير، ترافقه ابنتاه نجوى ونيفين.

التقى "مصراوي" الفنان سمير الإسكندراني وابنته "نجوى"، داخل غرفته للاطمئنان على حالته الصحية، ومعرفة آخر التطورات عقب إجرائه لعملية جراحية، يوم الأحد الماضي.

وقالت ابنته نجوى، التي تعمل موظفة بأحد البنوك، إنها مستاءة من بعض الأخبار، التي نشرت عن والدها بدخوله العناية المركزة، مؤكدة أن هذا ليس صحيحاً وأن حالته الصحية جيدة.

وأشارت إلى انتشار بعض الأخبار عن إجراء عملية جراحية أخرى، ولكن هذا غير صحيح أيضًا، موضحة أن ذلك سبب لها حالة من "الضيق والحزن".

وتابعت نجوى: "والدي بيتعامل معاملة كويسة جدًا في المستشفى، وهو نموذج طبي عالمي يحتذى به، وأتمنى أن يعم كل ما يقدم من خدمة طبية لصالح المرضى في هذا المستشفى داخل جميع مستشفيات مصر".

فيما قال الفنان سمير الإسكندراني: "تعرضت لاحتباس بولي، وبعض المشاكل في البروستاتا وأمور طبية متخصصة، ولجأت إلى مجموعة من الأطباء الأصدقاء، ولم يتأخروا في إمدادي بالمعلومات عن حالتي، وتقرر إجراء الجراحة، وحوصرت الأزمة التي كنت أعاني منها، والحمد لله أنا حالياً في حالة صحية متقدمة بعد العملية".

وأضاف أن كل ما يعانى منه حالياً هو دور برد خفيف في الحلق، يجعله غير قادر على التحدث بشكل جيد، مشيرًا إلى أن زيارة الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، والفنان محمد الحلو، ومجموعة كبيرة من الزملاء والأصدقاء، ساهمت فى استعادة قدرته على التعافي وأدخلت إلى نفسه السعادة.

وعن دور نقابة المهن الموسيقية معه فى أزمته الصحية، أوضح: "النقابة دائمًا على استعداد لتقديم العون والمساعدة لأعضائها، ولكنني لم أطلب شيئا منها، وإذا طلبت فالرغبة مجابة والنقابة لا تتأخر ولا تتوانى عن تقديم الخدمة".

وبسؤاله عن تعليمات الأطباء عقب إجراء الجراحة له، قال الإسكندراني: "نصحني الأطباء بالابتعاد عن أكل الأطعمة المعقدة، والاعتماد أكثر على الطعام المسلوق، ونصحوني بالابتعاد عن مادة البوتاسيوم الموجودة في الطماطم والموز، والابتعاد عن أي أكل فيه بروتينات".

ولفت إلى أن هناك بعض الشخصيات والرموز السياسية الكبيرة اتصلت به للاطمئنان على صحته، مؤكدًا أن الدولة لا تتوانى عن الوقوف جوار رجالها.

وأشار إلى أن الطبيب أخبره بخروجه من المستشفي بعد أسبوع، متابعًا: "الحمد لله العملية كانت بسيطة وليست معقدة، ويساعدني الممرضون في التحرك داخل المستشفى بين الوقت والآخر".

كان الفنان سمير الإسكندرانى، قد دخل المستشفي يوم الثلاثاء قبل الماضى، تمهيدًا لإجراء عملية جراحية له، أجريت له الأحد الماضي.

فيديو قد يعجبك: