السقا ودرة والسبكي.. النجوم ينعون عزت أبوعوف

01:00 م الإثنين 01 يوليو 2019
السقا ودرة والسبكي.. النجوم ينعون عزت أبوعوف

نجوم الفن

كتب- محمد مجدي:

خيّم الحزن على الوسط الفني؛ إثر رحيل الفنان عزت أبوعوف. وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التعازي في الراحل، عبر صفحاتهم الشخصية، بمواقع التواصل الاجتماعي، وجاء بينهم:

أحمد السقا

كتب على "تويتر": "وداعا جنتل مان السينما المصرية.. ربنا يرحمك ويغفر لك يالّلي أسعدتنا سنين".

درة

نشرت صورا للراحل بـ"إنستجرام" وكتبت: "من أجمل الشخصيات التّي عرفتها في حياتي.. لن يعوض فنيا ولا إنسانيا. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة. سنفتقدك كثيرا يا دكتور. وداعا الفنان الكبير الجميل عزت أبوعوف. وخالص التعازي لأسرته الكريمة وأحبائه".

هشام ماجد

كتب على "إنستجرام": "من البني آدمين القلائل اللي تقريبا فيه إجماع على حب واحترام الجميع ليه. الله يرحمك يا دكتور عزت ويغفر لك، ويسكنك فسيح جناته".

فتحي عبد الوهاب

نشر على "إنستجرام" صورة للراحل، وكتب: "إلى اللقاء يا أستاذ"

أحمد السبكي

نشر صورة له مع الراحل، وكتب: "تنعى شركة السبكي (أحمد السبكي) الفنان الكبير (عزت أبوعوف) (كان نموذجا للفنان المحترم والخلوق) (كان رمزا من رموز الفن المصري وسيظل) (رحم الله الفقيد وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان)".

هاني رمزي

كتب على "إنستجرام": "مع السلامة يا أغلى وأعز صديق. بجد فراقك صعب قوي. الله يرحمك، وربنا يعزي كل محبيك في كل الدنيا".

إدوارد

نشر صورة للراحل، وكتب: "وداعا للمبدع الكبير دكتور عزت أبوعوف، لقد أحببتك كثيرا هتوحشني".

دنيا عبدالعزيز

كتبت على انستجرام: "آه ع الوجع، إنا لله وإنا إليه راجعون. الله يرحمك يا حبيبي".

إليسا

كتبت على "تويتر": "عزت أبوعوف تاريخ إبداع وفرح ومجد من مصر للعالم العربي كله، الله يرحمه، أعماله الخالدة ستبقى في وجداننا جميعا".

عمرو دياب

نشر الهضبة صورة للراحل، وكتب على "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت أبوعوف، تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته".

مصطفي قمر

نشر بـ"إنستجرام" صورة للراحل، وكتب: "توفي إلى رحمة الله الفنان الكبير الأخ والصديق عزت أبوعوف ربنا يرحمه، ويجعل مثواه الجنة على قد طيبة قلبه الكبير وحبه لكل الناس هتوحشنا يا عزت، ادعوا له بالمغفرة".

إعلان

إعلان

إعلان