• مجدي الهواري لميريام فارس: اعتذارك غير مقبول

    12:43 م الإثنين 24 يونيو 2019
    مجدي الهواري لميريام فارس: اعتذارك غير مقبول

    مجدي الهواري وميريام فارس

    كتب- محمد مجدي:

    رفض المخرج مجدي الهواري اعتذار الفنانة ميريام فارس للشعب المصري، بعد تصريحاتها التي أثارت أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    ونشر الهواري البيان الرسمي الذي أصدرته ميريام، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وكتب: "مش مقبول، اعتذارك غير مقبول مش علشان غلطتي لا علشان من انت، انت خايبة انت تبحثين عن عذر والعذر أقبح.. من عدم الطلب عليكي بس للأسف مش فاهمه ان المصريين (الفنانين) فاهمين الحركات دي وهما كمان اللي بدعوها فااحسن العبي بعيد يا شاطرة ".

    وتابع: "احنا مش قد أجرك طب شوفي سبب تاني، احنا لو عايزينك في شغل حالا اقسم بالله هتيجي ماشية على رجليك علشان تشتغلي في مصر، انت بس مش لاقيه حجة قوية قولتي اسند على مصر الحيطة المايلة اللي فاكرين فنانينها ساكتين طب محرومة".

    واستطرد: "في حين أنك ممكن تشتغلي بعشاء فرقتك ولا فرقتك كمان معظمها محترمة لأنهم معظمهم مصريين، نراك قريباً في حفلة الحديقة الدولية".

    وكان جدل قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريح ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، في إجابة عن سؤال وجه لها عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر.

    وردت ميريام فارس قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: "أصبحت تقيلة على مصر".

    0

    إعلان

    إعلان

    إعلان