بعد اعتذار ميريام فارس.. أمير طعيمة: "رسالتنا وصلت"

11:47 ص الإثنين 24 يونيو 2019
بعد اعتذار ميريام فارس.. أمير طعيمة: "رسالتنا وصلت"

امير طعيمة

كتب- محمد مجدي:

وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة إلى الفنانة ميريام فارس بعدما اعتذرت للشعب المصري، عن تصريحاتها، التي أثارت أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق طعيمة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وكتب: "الهدف مش شخصي لا سمح الله، الهدف ان أي حد صغير أو كبير يفكر قبل ما يحط كلمة مصر في جملة مفيدة".

وأضاف: "رسالتنا وصلت وميريام اعتذرت والموضوع انتهى، جل من لا يخطأ، واحنا أكبر من اننا نفضل نتكلم في خطأ تم الاعتذار عنه".

وفي وقت سابق هاجم أمير طعيمة ميريام فارس بعد تصريحاتها التي اعتبرها البعض إساءة لمصر، وكتب عبر "تويتر": "معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم".

وتابع: "وأنا وإنتي عارفين الأرقام وإنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق الكبير بينهم وبينك. بلاش مصر يا ميريام، إن مكنش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء".

وكان جدل قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريح ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، في إجابة عن سؤال وجه لها عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر.

وردت ميريام فارس قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: "أصبحت تقيلة على مصر".

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 217186

    عدد المصابين

  • 163812

    عدد المتعافين

  • 12778

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 141975529

    عدد المصابين

  • 120506024

    عدد المتعافين

  • 3031891

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي