بالفيديو| بعد إعلان الحرب عليها.. مي حريري تهاجم هيفاء وهبي

05:47 م الأحد 23 يونيو 2019
بالفيديو| بعد إعلان الحرب عليها.. مي حريري تهاجم هيفاء وهبي

مي حريري وهيفاء وهبي

القاهرة- مصراوي:

ردت الفنانة اللبنانية مي حريري على الهجوم الذي تعرضت له، من قِبل ابنة موطنها الفنانة هيفاء وهبي وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسجلت فيديو ظهرت خلاله لتهاجم هيفاء، مؤكدة أن الأخيرة تشعر دائمًا بالغيرة منها، وطلبت أن يتوقف الهجوم عليها على "السوشيال ميديا".

View this post on Instagram

لا مصدق حالها #مي_حريري كتير هلقد الثقة. حبيبتي انضبي و ما تكبري راسك على فنانة ما بتوصلي ل نصها اوكي حبيبتي؟ اصلا مين انت؟ مين سامع فيكي؟ يا ملكة الانكليزي😂#انسدي و اختفي احسنلك لان في كتير فانز لهيفا مش متلك طبعا ما حدا عارف فيكي. . . . #نجوى_كرم #نوال_الزغبي #اليسا #هيفاء_وهبي #تامر_حسني #نصيف_زيتون #وائل_كفوري #وائل_جسار #راغب_علامة #عاصي_الحلاني #زياد_برجي #سعد_رمضان #شو_محسودين #الليلة_ليلتنا #فارس_كرم #ميريام_فارس #مصريين #لبنان_ #الكويت_ #السعودية🇸🇦 #الجزاير #سوريا_ #سميرة_سعيد #كده_bye #جورج_وسوف

A post shared by The celebrity judge (@thecelebrityjudgeofficial) on

وكانت هيفاء أعلنت الحرب على مي حريري، بعد انتشار فيديو للأخيرة اعتبرته هيفاء اتهامًا صريحًا لها بادعاء المرض، إذ ظهرت مي وهي تقول "الفنانين بيموتوا حالهم وبعدين يتركوا ويطلعوا يقولوا الحمد لله اشتقتلكم، وساعة مرضنا وساعة كبد وأشياء اخرى خلاص بقى".

ونشرت هيفاء عبر "تويتر"، صورة من رسائل سبق وتلقتها أثناء فترة مرضها من مي حريري، كشفت فيها الأخيرة عن قلقها الشديد على مرضها، ومتمنية لها الشفاء، وسألتها إذا كانت في حاجة لأي شيء، ووصفتها بأنها شقيقتها ولن تتأخر عنها، كما طلبت أن تكشف لها عن اسم المستشفى لتزورها وتطمئن عليها.

وبتاريخ الخميس 20 يونيو وعقب انتشار فيديو مي، أرسلت هيفاء رسالة نصية لها، كتبت فيها "أعاود الاتصال بكي لأشكرك على شيئين، الأول لسؤالك عني عندما كنت مريضة، والثاني لأنك منافقة كبيرة"، وأضافت في تعليقها على الصورة "ليس لدي مشكلة في قطع علاقتي بالناس".

وهاجم الجمهور مي، وأشادوا على موقع "تويتر" برد هيفاء ووصفوه بـ"الضربة القاضية"، مؤكدين أنها تجيد فن الرد، وطلب البعض منها أن تعطيهم درسًا في "قصف الجبهة"، لترد أن القاعدة الأولى أخذ نفس عميق، ثم "شمر عن كمامك"، أما القاعدة الثانية فأن يأتي قصف الجبهة وأنت تبتسم.

يُذكر أن الفنانة هيفاء وهبي عانت مؤخرًا من وعكة صحية ولم تكشف عن طبيعة مرضها، وأعلنت قبل أيام أنها تتماثل للشفاء، وعبرت عن اشتياقها لجمهورها.

إعلان

إعلان

إعلان