• أبرزهم ميريام فارس وهيفاء وهبي.. نجوم حاصرتهم شائعات الإصابة بأمراض خطيرة

    04:00 م الأربعاء 19 يونيو 2019

    كتبت- منال الجيوشي:

    عانى عدد من نجوم الفن، من شائعات حول إصابتهم بأمراض خطيرة، فالبعض منهم نفى الشائعات، وعبر عن انزعاجه والبعض لم يلق بالا لما يتداوله البعض.

    ومن أبرز النجوم الذين حاصرتهم شائعات الإصابة بأمراض خطيرة:

    شيماء سيف

    نفت الفنانة شيماء سيف، ما أشيع عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، فور طرح برومو برنامج "توأم روحي"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، وأكدت أن إجابة السؤال عن إصابتها بسرطان الثدي تم تركيبها على سؤال آخر، وبدا الأمر وكأنها أصيبت بالمرض الخبيث.

    هيفاء وهبي

    أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أمس، خروجها من المستشفى بعد تماثلها للشفاء، وكانت الأقاويل قد ترددت حول إصابة "هيفاء" بالسرطان، إلا أن مدير أعمالها نفى الأمر، وأكد أنها لم تصب بهذا المرض.

    أحمد صيام

    في مايو الماضي، نفى النجم الكبير أحمد صيام، إصابته بمرض السرطان، وأكد أن هناك من يروج لهذه الشائعة، وأعرب عن غضبه من انتشار هذه الشائعات من حين لآخر، وصرح أنه لا يعاني من أي أمراض.

    ميريام فارس

    الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تعرضت لوعكة صحية العام الماضي، واضطرت بعدها لإلغاء حفلاتها، نظرا لسفرها للعلاج، وترددت شائعات عن إصابتها بمرض السرطان، إلا إنها ردت عبر صفحتها: "أنا ما معي سرطان".

    إيمي سمير غانم

    بعد بكاء والديها في أحد البرامج، عقب السؤال عن حالة ابنتهما الصحية، تداول البعض خبر إصابة الفنانة إيمي سمير غانم بمرض خطير، وهو ما أثار غضبها لتظهر في أحد البرامج وتنفي ما أشيع.

    صفاء سلطان

    منذ أيام، أصيبت الفنانة السورية صفاء سلطان بالتهابات في الكلى، ما جعل البعض ينشرون خبر إصابتها بمرض في الكبد، وهو ما نفته، وأبدت انزعاجها من الشائعة.

    سماح أنور

    طالت الشائعات الفنانة سماح أنور، بعدما نشر البعض خبر إصابتها بمرض السرطان، لترد عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، أنها بصحة جيدة، وأنها لم تصب بأي مرض.

    رجاء الجداوي

    لم تسلم الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي من هذه الشائعات، فقد نشر عدد من المواقع خبر إصابتها بنزيف في المخ، إثر دخولها المستشفى في شهر رمضان الماضي، وصرحت "رجاء" لمصراوي، أنها تتعجب ممن يطلقون الشائعات، خاصة أنها لم تصب سوى بدوخة بسيطة بسبب الصيام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان