الفن في أسبوع| تدهور حالة محمد نجم الصحية وبسمة تعلق على طلاقها وفنان يتعافى من السرطان

10:22 م الجمعة 31 مايو 2019

الفن في أسبوع

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، خلال الأسبوع الماضي عددا من الأخبار المتعلقة بتطورات الحالة الصحية لمحمد نجم، وبسمة تعلق لأول مرة عن خبر انفصالها عن عمرو حمزاوي، والمطرب شريف شاكر يتعافي من السرطان، وغيرها.

وإليكم أبرز ما تم نشره.

نجل محمد نجم لمصراوي: والدى حالته حرجة.. وهؤلاء النجوم اطمئنوا على صحته

قال الفنان شريف نجم، نجل الفنان الكبير محمد نجم، أن والده دخل غرفة العناية المركزة منذ أسبوعين فقط، وليس منذ شهرين. وإليكم التفاصيل.

بالفيديو- بعد كسر قدمها.. أمير الكويت يزور سعاد عبدالله

زار أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد عبدالله، للاطمئنان على صحتها عقب إصابتها بكسر في قدمها إثر سقوطها.. وإليكم التفاصيل.

بعد رحلة علاج اقتربت من العام.. المطرب شريف شاكر يعلن تعافيه من مرض السرطان

أعلن المطرب شريف شاكر تعافيه بنسبة كبيرة جدا من مرض سرطان الدم "اللوكيميا"، بعد مرور ما يقرب من العام من رحلة علاجه التي تنقل خلالها بعدة مستشفيات منها مستشفى الدفاع الجوي التخصصي بالتجمع الخامس.. وإليكم التفاصيل.

رجاء الجداوي لمصراوي: "زعلانة من المواقع والسوشيال أنا صحتي كويسة"

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها بحالة صحية جيدة، ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها حول إصابتها بجلطة أو ما شابه.. وإليكم التفاصيل.

لوسي تُبكي أسامة أنور عكاشة على الهواء

تأثرت الفنانة لوسي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "إنبوكس" على قناة "صدى البلد2"، بالحديث عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، في ذكرى رحيله التاسعة.. وإليكم التفاصيل.

ألن ديلون: "أرغب في مساعد للرحيل.. لا أحب الموت المفاجئ"

أعلن الفنان العالمي ألن ديلون أثناء تكريمه بمهرجان كان الفرنسي، أنه يكره موت الصدفة أو الموت المفاجئ، مشيرًا إلى أنه في محطة الرحيل.. وإليكم التفاصيل.

في عيد ميلاده.. هل عاد جورج سيدهم للحركة مجددًا

يحتفل اليوم ذكرى الفنان الكبير جورج سيدهم، صاحب التاريخ الفني الحافل، ومدرسة الكوميديا الخاصة به، بعيد ميلاده.. وإليكم تطورات الحالة الصحية للفنان الكبير .

بالصور| طليقة علي ربيع تكشف عن الصور الأولى لابنتهما في عيد ميلادها الأول

كشفت ندى محمود، طليقة الفنان الشاب علي ربيع، عبر حسابها الخاص بـ"إنستجرام"، عن الصور الأولى لابنتهما مليكة خلال احتفالها بعيد ميلادها الأول.. وإليكم التفاصيل.

بعد نجاة أروى جودة من الموت.. فنانون تعرضوا لإصابات في التصوير

نجت الفنانة أروى جودة من موت محقق، بعدما انزلقت قدمها في النهر، أثناء تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد، الذي يجمعها بالفنان مكسيم خليل، بعدما جرفت المياه "أروى" ليسارع فريق العمل لإنقاذها.. وإليكم التفاصيل.

إعلان