إعلان

ملتقى المرأة السعودية ينفي تكريم سمية الخشاب بـ"درع خاتم النبي"

10:35 م الأحد 07 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

نفت إدارة ملتقى المرأة السعودية، ما نشرته الفنانة سمية الخشاب اليوم الأحد حول تكريمها في الملتقى وحصولها على درع على شكل "خاتم النبي".

وأوضحت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، في بيان لها، أن مشاركة الفنانة سمية الخشاب جاءت بناء على خطاب تلقته اللجنة من جمعية "مصريون في حب الخليج" يطلب مشاركتها.

وتشغل "سمية" منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن في الجمعية، وتمثلت مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية التي وصلت إليها خارج المملكة من خلال منظور عيون خارجية.

وجاء في بيان اللجنة التي نشرته صحيفة الرياض السعودية، أنه "من منطلق التبادل الثقافي والتعاون بين البلدين الشقيقين، فقد جاءت مشاركة الفنانة المصرية في كلمة عبرت فيها عن تقديرها واعتزازها بما وصلت إليه المرأة السعودية من تمكين في العمل وفي شتى مناحي الحياة ومن مكانة عالية تستحقها.

وأضافت اللجنة أن التكريم اقتصر على ثمان سيدات سعوديات تميزن في مجالات علمية وعملية، وهن: صاحبة السمو الملكي هيفاء الفيصل تقديراً لجهودها في العمل التطوعي، الإعلامية سارة دندراوي، الفنانة هدى العمر، الشاعرة فاطمة القرني، الناقدة الأدبية لمياء باعشن، الصحفية أمجاد محمود رضا، الأستاذة نورا المبارك في مجال القيادة الإدارية، والموسيقية إيمان قستي.

واختتمت اللجنة بيانها بالتأكيد على أن التكريم كان مخصصاً للمرأة السعودية فقط، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين ومن بينهن سمية الخشاب.

وكانت عدد من المواقع قد تداولت صورا قيل أنها لتكريم الفنانة سمية الخشاب في ملتقى المرأة السعودية الثالث، بينما حصلت الفنانة على درع تذكاري من الملتقى.

فيديو قد يعجبك: