الفن في أسبوع| انتحار مطرب ووفاء عامر تتعرض للابتزاز وبلاغ ضد رمضان وأزمة هالة صدقي

09:30 م الجمعة 05 أبريل 2019

الفن في أسبوع

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي،خلال الأسبوع الماضي عددا من الأخبار المتعلقة بأزمة الفنانة هالة صدقي، ومعلومات عن فيلم "شبح النيل" لمحمد رمضان، وهجوم على الفنانة أنغام، و انتحار مطرب بعد اتهامه بالتحرش، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

هالة صدقي تكشف تفاصيل جديدة عن الفيديو المسيء

حرصت الفنانة هالة صدقي، على مشاركة متابعي حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، باَخر تفاصيل الفيديو المسيء المنسوب لها، والذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتضمن عبارات مسيئة للوسط الفني.. وإليكم التفاصيل.

فيلم رعب ويشارك به نجم بريطاني.. 10 معلومات عن فيلم محمد رمضان

نشر المنتج سيف عريبي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" بوستر فيلم "شبح النيل" للفنان محمد رمضان،أمس الخميس.. وإليكم تفاصيل الفيلم.

بعد ظهورها على قناة قطرية.. محمد الباز يهاجم أنغام ويطالبها بالاعتذار

علق الإعلامي محمد الباز، على ظهور المطربة أنغام على أحد القنوات التلفزيونية التابعة لقطر، مطالبًا المطربة بإصدار بيان تعتذر فيه للمصريين على الظهور في قناة تعاديهم.. وإليكم التفاصيل.

سقطت خلال التصوير.. تفاصيل عودة حلا شيحة للسينما

رصدت كاميرا برنامج "إم بي سي تريندنج" سقوط الفنانة حلا شيحة أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمها الجديد "طرفة بن العبد".. وإليكم التفاصيل.

بعد اتهامه بالتحرش.. انتحار المطرب أرماندو فيجا

أقدم مطرب الروك المكسيكي أرماندو فيجا، على الانتحار في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الماضي، بعد اتهامه بالإعتداء الجنسي على قاصر.. وإليكم التفاصيل.

في بيان لنقابة الموسيقيين بعد حفل محمد رمضان: "لن نسمح بالتعدي على الثوابت الثقافية"

قالت نقابة المهن الموسيقية، في بيان رسمي لها صدر الأحد الماضي، أنها لن تمنح أي تصاريح غناء إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني.. وإليكم التفاصيل.

بعد تدخل وزيرة الثقافة.. نقل الموسيقار فتحي الخميسي لمستشفى المعادي العسكري

يخضع الموسيقار فتحي الخميسي للعلاج حاليا في قسم الحالات الحرجة بمستشفى المعادي العسكري، عقب تدخل وزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبدالدايم، لمتابعة حالته، عقب الحادث الذي تعرض له الأحد الماضي.. وإليكم التفاصيل.

بعد الحكم بإعدام نجله.. أبرز المعلومات عن الفنان المرسي أبو العباس

قضت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء الماضي، بالإعدام شنقًا للمتهم صلاح المرسي أبوالعباس بتهمة قتل زوجته وطفلتيه في يونيو العام الماضي، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم (نجل الفنان المرسي أبوالعباس) غافل زوجته أثناء تواجدها بغرفة نومهما، وخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخير.. وإليكم التفاصيل.

وفاء عامر تتعرض للابتزاز وتطلب من المحامين حمايتها

نشرت الفنانة وفاء عامر عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" منشور تطلب فيها من المحاميين الدفاع عنها في قضية الابتزاز التي تتعرض لها.. وإليكم التفاصيل.

إعلان