النشرة الفنية|عمرو سعد يتسبب في بكاء تايسون وموسيقار في حالة حرجة وسميحة أيوب تهاجم مسرح مصر

12:07 ص الخميس 04 أبريل 2019

إعداد: بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس، الأربعاء، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بأحمد مراد يخوض أولى تجاربه الإخراجية، وهدية عمرو سعد التي أبكت مايك تايسون،وسميحة أيوب تهاجم مسرح مصر، ونقل الموسيقار فتحي الخميسي لمستشفى المعادي العسكري، وغيرها.
وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

صور| بمشاركة اَسر ياسين و"تايسون".. المؤلف أحمد مراد يخوض أولى تجاربه الإخراجية

أعلن الروائي والسيناريست أحمد مراد عن خوضه تجربة الإخراج لأول مرة من خلال كليب "صاحِب" لفريق مسار إجباري.. وإليكم التفاصيل.

صورة| دينا الشربيني توجه رسالة لوالدها في عيد ميلاده: " أنت حبي الأول"

هنأت الفنانة دينا الشربيني والدها بمناسبة عيد ميلاده، من خلال نشر صورة له، عبر حسابها على "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

تعرف على هدية عمرو سعد التي أبكت مايك تايسون

نشر الفنان عمرو سعد، عبر صفحته الرسمية بإنستجرام، صور من كواليس تصوير فيلمه الجديد "حملة فرعون"، جمعته بالنجم العالمي مايك تايسون.. وإليكم التفاصيل.

سميحة أيوب تهاجم مسرح مصر: "ما الذي يقدمه أشرف في مسرحه"

هاجمت الفنانة القديرة سميحة أيوب الفنان أشرف عبد الباقي، وفريق مسرح مصر، وقالت من العيب أن نطلق عما يقدمه أشرف عبد الباقي مسرحًا.. وإليكم التفاصيل.

ليلى طاهر: اعتذرت عن الأيدي الناعمة في البداية لهذا السبب

كشفت الفنانة القديرة ليلى طاهر عن كواليس تجربتها في فيلم"الأيدي الناعمة"، في ندوة تكريمها بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي.. وإليكم التفاصيل.

في ذكرى مؤلف "الشعب حبيبي وشرياني".. ليست تراثًا وقدمها منير بموافقة محجوب شريف

مفتونًا بكلمات "الشعب حبيبي وشرياني" وشعوره بأن "أنا قلبي مساكن شعبية" تعبيرا يتوافق مع حالته مطربًا، اختار محمد منير تلك المقاطع من قصيدة "بطاقة شخصية" للشاعر السوداني محجوب شريف لتكون عنوانًا لألبومه الذي أصدره عام 2001 "قلبي مساكن شعبية".. وإليكم التفاصيل.

بعد تدخل وزيرة الثقافة.. نقل الموسيقار فتحي الخميسي لمستشفى المعادي العسكري

يخضع الموسيقار فتحي الخميسي للعلاج حاليا في قسم الحالات الحرجة بمستشفى المعادي العسكري، عقب تدخل وزيرة الثقافة، الدكتورة إيناس عبدالدايم، لمتابعة حالته، عقب الحادث الذي تعرض له الأحد الماضي.. وإليكم التفاصيل.

ابنة الموسيقار محمد الموجي توضح حقيقة زواجه من وداد حمدي

نفت الدكتورة غنوة الموجي، ابنة الموسيقار الكبير محمد الموجي، زواج والدها من النجمة الراحلة وداد حمدي.. وإليكم التفاصيل.

تركي آل الشيخ يعلن عملًا جديدًا مع عمرو دياب

كشف وزير الترفيه ومستشار الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، عن عمل فني جديد يجمعه بالفنان عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفى، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".. وإليكم التفاصيل.

بعد الحكم بإعدام نجله.. أبرز المعلومات عن الفنان المرسي أبو العباس

قضت محكمة جنايات القاهرة، أمس الأربعاء، بالإعدام شنقًا للمتهم صلاح المرسي أبوالعباس بتهمة قتل زوجته وطفلتيه في يونيو العام الماضي، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم (نجل الفنان المرسي أبوالعباس).. وإليكم التفاصيل.

إعلان