خاص| مؤلف مسلسل ياسمين عبدالعزيز يرد على تشابه الاسم مع مسلسل لبناني

03:28 م الأربعاء 03 أبريل 2019
خاص| مؤلف مسلسل ياسمين عبدالعزيز يرد على تشابه الاسم مع مسلسل لبناني

ياسمين عبدالعزيز

كتب- محمد مجدي:

وقع اختيار صناع مسلسل "لآخر نفس"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز على هذا الاسم ليكون بديلا عن اسم "الملكة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

ولفت هذا الاسم انتباه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عُرض في رمضان الماضي مسلسل لبناني يحمل نفس الاسم وهو من بطولة كارين رزق الله، وبديع أبو شقرا.

ومن جانبه أكد المؤلف أمين جمال -أحد المؤلفين المشاركين في كتابة المسلسل- في تصريحات خاصة لمصراوي، إن اسم " لآخر نفس" هو الاسم النهائي للمسلسل، ولن يتم تغييره مرة ثانية.

وأوضح "جمال" أنه من الممكن تشابه اسم مسلسين مع بعض، مشيرا إلى إنه لا يعرف أن هناك مسلسل لبناني يحمل نفس الاسم، وبالتأكيد الفكرة والأحداث مختلفة.

وأضاف: "لا يمكن تغيير اسم المسلسل مرة ثانية، حيث يتم الآن التجهيز للدعاية الخاصة بالعمل، والتي تم التحضير لها بهذا الاسم".

وتعود ياسمين عبد العزيز بمسلسل "لآخر نفس" اإلى الدراما في الرمضانية بعد غيابها الموسم الماضي، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" في رمضان 2017

"لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، وهند عبد الحليم، وثراء جبيل، ومحمد عز، ومراد مكرم، وعواطف حلمي، وهاجر الشرنوبى، وهاني سراج، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف، ومن إنتاج شركة سينرجى وإخراج حسام على.

إعلان

إعلان

إعلان