• صورة| ضرب مبرح لشخص "حرق" نهاية "Avengers: Endgame" في هونج كونج

    08:10 م السبت 27 أبريل 2019
    صورة| ضرب مبرح لشخص "حرق" نهاية "Avengers: Endgame" في هونج كونج

    أفينجرز نهاية اللعبة

    كتب- مروان الطيب:

    تعرض أحد الأشخاص في هونج كونج لضرب مبرح بعد خروجه من السينما وحرقه لنهاية فيلم "Avengers: Endgame" أمام الجمهور المنتظر خارجها، وفقا لموقع "Dailymail".

    وأعربت الجماهير عن غضبها مما فعله بحرق أحداث النهاية الخاصة بالفيلم، وعن كونهم متشوقين للغاية لمشاهدة الجزء الأخير من السلسلة والتي امتدت لأكثر من 10 سنوات.

    وطالب مخرجا الفيلم الأخوين روسو قبل أيام من طرح الفيلم تجاريا بعدم الانسياق وراء التسريبات المنتشرة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو موقع "يوتيوب"، وأكدا ان الفيلم يحمل العديد من المفاجآت، وطالبا الجماهير بعدم حرق الأحداث، في بيان رسمي، قاما بنشره عبر حساباتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب نشره من قبل "مارفل" الشركة المنتجة للفيلم.

    ويحقق الفيلم نجاحا تجاريا كبيرا سواء بشباك التذاكر الأمريكي أو العالمي، إذ تخطت إيراداته حاجز الـ100 مليون دولار بأول أيام عرضه في الصين، إلى جانب تخطيه الـ60 مليون دولار بعروض منتصف الليل بشباك التذاكر الأمريكي وسط توقعات بتحقيق الفيلم قرابة الـ300 مليون دولار مع نهاية الأسبوع الجاري، وعالميا بأكثر من 900 مليون دولار في سابقة هي الأولي بافتتاحية فيلم سينمائي.

    وتدور أحداث "Avengers: Endgame" استكمالا لأحداث فيلم "Avengers: Infinity War" حول نجاح العملاق ثانوس بتجميع الأحجار الأزلية الستة وإبادته لنصف الكائنات الحية في محاولة أخيرة للمتبقيين من الأفينجرز للوقوف والتصدي له، ويشارك ببطولة الفيلم نخبة من النجوم على رأسهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، بول رود، كريس هيمسورث، جوش برولين، والإخراج للأخوين روسو.

    الشاب الذي تم ضربه في هونج كونج

    إعلان

    إعلان

    إعلان