هشام سليم ينتقد "الخطيب" وحقيقة إجراء "شيرين" لتحليل مخدرات.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع"

05:18 م الجمعة 26 أبريل 2019
هشام سليم ينتقد "الخطيب" وحقيقة إجراء "شيرين" لتحليل مخدرات.. تصريحات نجوم "الفن×أسبوع"

نجوم الفن

إعداد منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة، منها "هشام سليم يجدد انتقاده للخطيب، هاني شاكر ينفي إجراء شيرين عبدالوهاب لتحليل مخدرات، ولطفي لبيب يكشف كواليس دوره في (السفارة في العمارة)، ومحمود حميدة يتحدث عن نجاته من الموت،.."، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في السطور التالية..

هاني شاكر

تحدث الفنان هاني شاكر عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر، في حفل أحيته بدولة البحرين، وقال خلال استضافته ببرنامج "أراب وود"، ردًا على ما تردد حول أن نقابة الموسيقيين طلبت من شيرين إجراء تحليل مخدرات: "ده كلام فارغ، تحليل مخدرات لأ طبعًا، ده مكنش في تفكيرنا، ومعرفش مين اللي قال الكلام الفارغ ده".

View this post on Instagram

#عرب_وود | هاني شاكر يتحدث عن إجراء شيرين لتحليل المخدرات. @hanyshaker @sherine

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on

محمود حميدة

خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، حكى الفنان محمود حميدة عن تعرضه للموت أثناء تصوير فيلم "رغبة متوحشة"، مضيفًا "في رغبة متوحشة عندي مشهد كنت هاموت فيه، أخر مشهد في الفيلم المفروض البطلة بتضرب البطل بالبندقية ويقع في الحفرة اللي حفرها".

وتابع حميدة "اخدنا المشهد خارجي، لكن لقطة السقوط في البئر وعمقه 7 متر اتاخدت في الاستوديو بعد ما حفرنا بئر، وكان معانا ناجي ظريف بتاع اكسسوار، قلتله جهزت اللي هانزل عليه، والمفروض بيكون فيه صناديق كرتون ونحط جواها قش، هو حط مراتب سوست"، مشيرًا إلى أن المخرج خيري بشارة طلب أن يكون وجهه للكاميرا أثناء السقوط مبتسمًا والسيجار في فمه مشتعلًا، مضيفًا "نزلت دماغي جت تحت جسمي صرخت صرخة عظيمة جدًا، السيجار اتطفى في دقني، ورحت عشان أعيده بس أعيد مين طلع الشوط الأهبل اللي في الفيلم".

هشام سليم

قال الفنان هشام سليم إنه يتمنى ألا تكون علاقته بجمهور النادي الأهلي غير جيدة، لأنهم هم النادي وهو يحب النادي الأهلي، موضحًا أنه قال رأيه بصراحة وإن مشكلته مع الإدارة.

وتابع خلال استضافته في برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وابنته أسما على قناة ON E: "اعتراضي كان على كابتن الخطيب إداريًا لأن مكنش عنده خبرة كفاية أو مسك حاجة قبل كده ونجح فيها. أنا لا عايز أبقى في النادي الأهلي ولا بروحه وأقصد اني لا أبحث عن منصب إداري فيه"، مشيرًا إلى أن والده قال له يومًا إن "الخطيب" غير واضح.

وعن رأيه في مستوى الفريق الفترة الماضية، أجاب "الأهلي الفترة اللي فاتت غير الأهلي اللي نعرفه، يدخل فيه 4 أهداف ويكسب ماتش 2 واحد بالعافية ده مكنش الأهلي".

لطفي لبيب

أشار الفنان لطفي لبيب خلال استضافته في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المعروض على قناة CBC، إلى الدور الذي أحدث له نقلة فنية، وهو دور السفير الإسرائيلي في فيلم "السفارة في العمارة".

وأوضح "الشخصية عملتلي نقلة حياتية ونقلة فنية لإني واقف مع عادل إمام (الزعيم)، اتشفت كويس جدًا، رغم أن ظهوري كان في خمس مشاهد بس، والأمانة تقتضي اني أقول إن الفنان عادل إمام ساعدني وكان مركز معايا جدًا وعينه عليا وينصحني عشان الدور يخرج بشكل أحلى وقالي مش عايزين يتعمل بشكل تقليدي، الاخنف".

وأكد أن البعض كان متخوفًا من أن يكرهه الناس بعد هذا الدور، ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي نصحه بألا يقبل، بينما قال له المخرج سعيد حامد "أقبل يا أخي".

حمدي الميرغني

استضافت الفنانة إسعاد يونس، في حلقة جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة" الفنان حمدي الميرغني، وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح، وحكى موقف كاد يتسبب في دخوله السجن، أثناء ممارسة مهام عمله كمحامٍ.

قال حمدي "كنت الوحيد من جيلي اللي يدخل يقول مرافعة لإن كنت بمثل في الجامعة، لكن كنت هتحبس لإني بقعد أهزر مع القاضي فاتهددت بالحبس، اتزنقت في إفيه وقلته، القاضي قالي التزم بآداب الجلسة والا هحبسك 24 ساعة، وكانت قضية ضرب فبقوله فيه انتفاء للدليل الفني مع القولي، إزاي يعني بيقولوا مضروب بمطواة وفيه خربشة في راسه هو كان بيهروشله بالمطواة".

لقاء الخميسي

أكدت الفنانة لقاء الخميسي أنها لا تندم على شيء، لكن شعرت بالحزن لرفضها فيلم مهم جدًا مع الكاتب وحيد حامد، وشارك في بطولته منى زكي وحسن الرداد، إذ كانت ستظهر في القصة الأخيرة بفيلم "إحكي يا شهرزاد".

وتابعت "كان على عيني، لكن كان فيه حاجات مكنتش أقدر أعملها مش رفض ليها ولا للفكرة، لكن كنت لسه متجوزة وعروسة وجوزي لاعب كرة، وعلى المستوى النفسي مش هعرف أعمل ده، رغم أنه تمثيل في النهاية، والفيلم كان رائع طبعًا".

كريم فهمي

قال الفنان كريم فهمي إن من الممكن أن يعود لممارسة عمله كطبيب أسنان مرة أخرى، ليترك العمل الفني، في حال وجد أنه لا يحترم نفسه فيما يقدمه من أعمال فنية، وبدأ في قبول أعمال غير جيدة بسبب المال.

وتابع في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ضمن برنامج "واحد من الناس"، على قناة النهار: "لا مفكرتش لحد دلوقتي، عندي مكتبي وفيه جواه العيادة لحد اللحظة دي موجودة، مُغلقة مؤقتًا، من فترة كانت شغالة بدكاترة تانيين لكن عدم اهتمامي بيها أثر عليها، فقلت أوقف النشاط فترة لو ربنا كرمني أرجع بدكاترة تانيين، ولو حصل حاجة في الشغلانة بتاعتنا –الفن، إن شاء الله ده ميحصلش- أرجع طبيب أسنان تاني".

إعلان

إعلان

إعلان