بعد فوز الأهلي على المصري.. فنانون: "احنا الأقرب للدوري.. وخدتم مركز الزمالك المفضل"

01:00 ص الجمعة 26 أبريل 2019

كتب- بهاء حجازي:

تفاعل نجوم الفن مع فوز الأهلي على المصري بهدفين نظيفين في إطار مباريات الدوري العام المصري، ليصعد الأهلي للمركز الثاني في ترتيب الدوري، بعد بيراميدز المتصدر، فيما تراجع الزمالك للمركز الثالث.

ونرصد لكم في هذا التقرير تعليقات نجوم الفن:

نبيل الحلفاوي

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عدة تغريدات يعلق بها على المباراة، فكتب: "أجايي مستواه تراجع بشكل ملحوظ.. حالة توهان غريبة"، وفي تغريدة أخرى: "سؤال محير تاني.. رمضان في الناحية الشمال كان عمل جبهة رائعة مع معلول.. ومن ساعتها الراجل بينزله يمين!".

ونشر في تغريدة ثالثة الإيجابيات التي جناها الأهلي من المباراة: "الإيجابيات إن الأهلي سيطر حتى إحراز الهدف الثاني.. وفاز على واحد من أفضل الفرق المصرية حاليا.. وتجاوز منافسه التقليدي.. وباعتبار أن له مباراتين زيادة عن المتصدر فهو افتراضيا على قمة الدوري الآن، مع استمرار وتطور مستوى الأداء.. نحن الأقرب للبطولة بإذن الله".

أحمد صلاح حسني

ونشر الفنان أحمد صلاح حسني تغريدة علق بها على المباراة، حيث كتب: "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره، المهم نقاط المباراة بعيدا عن التفاصيل الآن.. مبروك".

يُذكر أن أحمد صلاح حسني لعب في النادي الأهلي قبل اعتزاله كرة القدم واتجاهه للتمثيل.

صلاح عبدالله

أما الفنان الكبير صلاح عبدالله، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، فتحدث عن صعود الأهلي للمركز الثاني، بصورة من فيلم الرهينة، الذي شارك فيه، مكتوب عليها: "احنا طيبين وبنصدق، حتى لو حد قالنا الزمالك بياخد الدوري بنصدق".

وكتب عبدالله في تعليقه على الصورة: "كل الأهلاوية حبايبي بعتولي الصورة دي، وبنشرها أهو، وبحفل على نفسي عادي، بس اللي مزعلني إنكم خدتوا المركز المفضل لنا مننا".

إعلان

إعلان

إعلان