أغلق الهاتف في وجه عادل إمام ومكي قلده.. حكايتان لـ مدحت شلبي مع السينما

08:00 م الخميس 25 أبريل 2019
أغلق الهاتف في وجه عادل إمام ومكي قلده.. حكايتان لـ مدحت شلبي مع السينما

كتب - بهاء حجازي:

قال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن مجلس إدارة النقابة اتخذ قرارًا بإيقاف الإعلامي مدحت شلبي، عن التعليق حتى نهاية موسم الدوري العام.

وأرجع طارق سعدة قرار إيقاف شلبي لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للإعلاميين، وذلك لما صدر منه خلال تعليقه على مباراة بيراميدز والزمالك في الدوري العام.

وبعيدًا عن التعليق الرياضي، شارك الإعلامي مدحت شلبي في فيلمين نرصدهما لكم في التقرير التالي:

مرجان أحمد مرجان

شارك الإعلامي مدحت شلبي في فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع الفنان عادل إمام بدور معلق رياضي، حيث علق على المباراة التي جمعت بين فريق مرجان (الشخصية التي يؤديها الفنان عادل إمام) والفريق المنافس، وحكى الكابتن مدحت شلبي كواليس اتفاقه على الدور، خلال حواره مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، قائلا: "لقيت رقم شيك جدا بيكلمني وكان عندي حب استطلاع أعرف مين ده، وأما رديت لقيته بيقولي أزيك يا مدحت أنا عادل إمام كنت مفكره حد بيعمل فيا مقلب فقفلت في وشه السكة".

وتابع مدحت شلبي، ثم هاتفني إمام مرة أخرى قائلاً: "أنا بعمل فيلم وعاوزك تيجي تعلق على مشهد ولو مقولتش (الله عليك يا حبيب والديك مش هشتغل)"، مشيرًا إلى أن التصوير تم في نادي وادي دجلة وبعدها سجل المشهد صوتياً في أحد الأستديوهات مع المخرج على إدريس.

وأضاف الإعلامي مدحت شلبي، إنه رفض الحصول على أجر مقابل دوره في فيلم "مرجان أحمد مرجان"، الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام، والفنانة ميرفت أمين، موضحًا أنه لم يشاهد الفيلم إلا بعد مرور عام كامل على عرضه.

سمير أبو النيل

شارك الإعلامي مدحت شلبي في فيلم "سمير أبو النيل"، حيث يفتتح سمير أبو النيل قناة فضائية، ليظهر أحمد مكي فى زي مُقدم برامج رياضية وفي الخلفية برنامج "مساء الأنوار"،

وقرأ مكي أحد الرسائل التي تمدحه مُقلدًا مدحت شلبي مُستخدمًا لفظ خارج ثم تراجع عنه مثلما فعل شلبي من قبل مع النكت الجنسية، في برنامجه. كما ظهر مدحت شلبي ضيف شرف الفيلم بشخصيته الحقيقية.

إعلان

إعلان

إعلان