إعلان

أسانسير خاص للسيارة ودورة رقص في السعودية.. شائعات في حياة فيفي عبده

09:01 ص الخميس 25 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

الفنانة فيفي عبده، التي تحتفل بعيد ميلادها غدا الجمعة، من أكثر الفنانات التي تثار حولهن الشائعات، فهي على موعد دائم مع الأخبار الكاذبة بشأن نشاطها الفني، ثروتها، حياتها الشخصية.

نرصد لكم في التقرير التالي أبرز الشائعات في حياة فيفي عبده:

شائعة وفاة فيفي عبده

انتشرت عدة شائعات حول وفاة الفنانة فيفي عبده، التي ردت على هذه الأخبار الكاذبة بنفسها وبأكثر من طريقة.

شائعة وفاتها

شائعة أموالها والسيارة

من أكثر الشائعات التي ترددت عن فيفي عبده أن لسيارتها مصعد خاص يوصلها إلى باب مسكنها، وكذا شائعة امتلاكها كثير من الأموال، وهو الأمر الذي نفته الفنانة فيفي عبده في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة.

فيفي عبده مع بسمة وهبة

دورة رقص في السعودية

بين الشائعات المتداولة حولها، ملصق دعائي تم تداوله على نطاق واسع في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة كبيرة من الجدل، حول تقديمها دورة في الرقص الشرقي المعاصر للرجال والنساء في مدينة جدة بالسعودية، مقابل 3000 ريال سعودي للفرد.

ونفت الفنانة فيفي عبده، في تصريحات لبرنامج "العاشرة مساءً"، علاقتها بالبوستر. وقالت: "ماعرفش حاجة عن دورات الرقص في السعودية دي، وما حدش كلمني خالص، أول مرة أسمع عنها، وماعرفش جابوا اسمي فيها إزاي"، ولفتت إلى أنها لا تمتلك ردًا على هذه الشائعات لأنها لم تطلع عليها ولم تتابعها رغم نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دورة الرقص في السعودية

مرض خطير

انتشرت شائعة كالنار في الهشيم حول إصابة الفنانة فيفي عبده بمرض خطير نتيجة تناولها العديد من أدوية التخسيس، وجاء في تفاصيل الخبر أن فيفي عبده أخفت المرض، وكتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "ادعولي أنا عيانة بموت.. ادعولى ربنا يشفيني ويشفي كل مريض يارب العالمين آمين".

وهو الأمر الذي نفته فيفي عبده قائلة إنها مريضة بدور برد، وبثت مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قالت فيه إنها بصحة جيدة. ونشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو لفيفي ترقص على أغنية "شو حلو حبيبى شو حلو"، لتؤكد أنها بصحة جديدة، وعلقت قائلة: "فيفي زي الفل وصحتها زي الفل وبكرة هاتكون معاكم لايف.. بحبك يا فوفا يا ملكة الطاقة".

فيديو بوسي شلبي

فيديو قد يعجبك: