"اتعودنا والدوري ولع وتعبتوا أعصابنا"..تعليقات نجوم الفن على هزيمة الزمالك

12:22 ص الأربعاء 24 أبريل 2019
"اتعودنا والدوري ولع وتعبتوا أعصابنا"..تعليقات نجوم الفن على هزيمة الزمالك

نبيل الحلفاوي وصلاح عبدالله وحسني شتا

كتب- بهاء حجازي:

تفاعل نجوم الفن مع فوز بيراميدز على الزمالك 1-0 في الدوري العام المصري، ليتصدر بيراميدز الدوري المصري بفارق 3 نقاط عن الزمالك و5 نقاط عن الأهلي.

ونرصد لكم أبرز تعليقات نجوم الفن على المباراة:

صلاح عبدالله

صلاح عبدالله

حرص الفنان الكبير صلاح عبدالله على التعليق على مباراة "الزمالك وبيراميدز" في الدوري العام المصري، والذي فاز بها بيراميدز، وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي على تويتر: "وهو كذلِك دايماً كذلِك، اتعودنا خلاص يازمالِك".

تامر حسين

تامر حسين

نشر الشاعر الغنائي تامر حسين عبر حسابه الشخصي بموقع" فيس بوك" منشور علق به على هزيمة الزمالك، وكتب تامر :"مبروك بيراميدز كده الدورى بقى نار، والمنافسة كبيرة".

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" ردًا على أحد متابعيه سأله على نتيجة مباراة الزمالك ونادي بيراميدز.

وكتب الحلفاوي: "نفس سيناريو ماتش الأهلي.. بيراميدز يبدأ التسجيل..وينام على الهدف.. ويضغط الأهلي والزمالك بقية المباراة ولكن بسرعة وبلا تنظيم، محمد إبراهيم قدم كورة حلوة، لكنها لا تكفي لتحقيق التعادل الذي كنت أتوقعه".

حسني شتا

حسني شتا 2

وكتب الفنان حسني شتا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": " بجد مش فاهم هم ليه بيصعبوا الدنيا علينا، بيراميدز نازلين يلعبونا وهما خايفين فاحنا نقولهم لا ياجماعة احنا اللي خايفين منكم ومتوترين، حاجة عجيبة وأداء عجيب، وفرجاني ساسي نصف الفريق وما زلت بقول إننا معندناش رأس حربة جامد، وتعبتوا أعصابنا بجد، وبرضه بإذن الله زملكاوي".

إعلان

إعلان

إعلان