النشرة الفنية| رمضان يحقق أمنية عجوز ورسالة من شيريهان لابنتها

12:05 ص الثلاثاء 23 أبريل 2019

النشرة الفنية

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بنجوم الفن، تناولت المشاركة في الاستفتاء، وجديد مسلسل "GOT"، وغيرها من الأخبار ننقل تفاصيلها إليكم في التقرير التالي:

شكرت هؤلاء.. سالي عبد السلام تعلن حل أزمة مطار بيروت

نشرت الإعلامية سالي عبد السلام، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صورًا أظهرتها مع السفير المصري في لبنان، بعد الاستجابة لاستغاثتها أمس في مطار بيروت.. وإليكم التفاصيل:

ليلى علوي بملابس مموهة وريهام سعيد تصطحب ابنها.. نجوم الفن في الاستفتاء

حرص عدد كبير من الفنانين على المشاركة في اليوم الثالث من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعوا المواطنين للقيام بواجبهم تجاه بلدهم، ونالت مشاركاتهم ترحيبًا وحفاوة.. وإليكم التفاصيل:

عميل متقاعد من الـ"CIA" يظهر كضيف شرف بمسلسل "GOT"

فوجئ متابعي الحلقة الثانية من الموسم الثامن والأخير لمسلسل الفانتازيا والمغامرات "Game of Thrones" بظهور ديفيد كوهين وهو أحد العملاء السابقين لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية، كضيف شرف بأحداث الحلقة الثانية من المسلسل.. وإليكم التفاصيل:

حوار| الموسيقار مصطفى الحلواني: "اترعبت من الملك لير".. و"محبوسين في الاستوديو بسبب رمضان"

حالة من الطوارئ يعيشها للانتهاء من وضع الموسيقى التصويرية الخاصة بـ3 أعمال استعدادًا لعرضها في السباق الرمضاني المُقبل، لكنها لم تمنعه من متابعة ردود الأفعال على مسرحية "الملك لير" بطولة الفنان يحيى الفخراني.. وإليكم التفاصيل:

نجم "خادم الشعب".. كوميديان أصبح رئيسًا لـ"أوكرانيا"

فاز الممثل والمنتج الأوكراني، فولوديمير زيلينكسي، برئاسة جمهورية أوكرانيا، مكتسحًا الانتخابات الرئاسية الأوكرانية، وفقا لشبكة فرانس 24. وعبر الممثل الكوميدي عن سعادته بالفوز في كلمة ألقاها، مساء أمس الأحد، وعلق: "فعلناها سويًا".. وإليكم التفاصيل:

ناتالي سابا لـ"مصراوي": سبقت محمد رمضان في التعاون مع "سوني"

على الرغم من صغر سنها إلا أنها تجاوزت المحلية، وتسعى للاستمرار بخطوات ثابتة تجعلها واحدة من أشهر مطربات العالم، عمرها 20 عامًا، تدرس اللغة الفرنسية في كلية الآداب.. وإليكم التفاصيل:

بينهن أنغام وشيرين.. مطربات غنين برعاية أزواجهن قبل كارول سماحة

بتنظيم ورعاية زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، أحيت الفنانة كارول سماحة حفلها "الحلم" بمركز المنارة مساء الجمعة الماضي، وجاء ذلك بالتزامن مع توالي قيام أزواج العديد من المطربات بالإشراف والإنتاج والإخراج للعمل الفني الذي تقدمه الزوجات.. وإليكم التفاصيل:

شريهان تبعث رسالة مؤثرة لابنتها "لؤلؤة" في عيد ميلادها

احتفلت الفنانة الكبيرة شريهان، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى "لؤلؤة"، ونشرت صور تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، ووجهت رسالة لابنتها بكلمات مؤثرة.. وإليكم التفاصيل:

خاص| بعد دخوله العناية المركزة.. استقرار الحالة الصحية لمحمد أبوالوفا

أكد محمد شاكر إبراهيم، الصديق المقرب من الفنان محمد أبوالوفا، أن حالته الصحية بدأت في التحسن مساء أمس الأحد وأصبحت مستقرة، وأنه مازال يرقد في غرفة العناية المركزة بمستشفى التأمين الصحي في الفيوم.. وإليكم التفاصيل:

بالصور- محمد رمضان يحقق أمنية سيدة من قنا

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك"، صورًا جمعته بسيدة من أهالي محافظة قنا، داخل لجنة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. وإليكم التفاصيل:

إعلان