النشرة الفنية| فنان في العناية المركزة ووفاة والدة هشام عباس وحقيقة عرض مسرحية شريهان بالسعودية

12:02 ص الإثنين 22 أبريل 2019

النشرة الفنية

النشرة الفنية

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة والدة هشام عباس، وتفاصيل الحالة الصحية للفنان محمدأبو الوفا، ولماذا سمي الفنان سعد أردش بهذا الاسم،وعرض فيلم "الكنز 2" في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان العين السينمائي، وغيرها.

النشرة الفنية

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الأحد، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة والدة هشام عباس، وتفاصيل الحالة الصحية للفنان محمدأبو الوفا، ولماذا سمي الفنان سعد أردش بهذا الاسم،وعرض فيلم "الكنز 2" في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان العين السينمائي، وغيرها.

عجوز تحتضن رمضان وفؤاد يوزع الشاي.. لقطات نجوم الفن في الاستفتاء

حرص الفنانون على المشاركة في اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعوا المواطنين للقيام بواجبهم تجاه بلدهم، ونالت مشاركتهم تلك ترحيبًا وحفاوة.. وإليكم التفاصيل:

وفاة والدة الفنان هشام عباس والعزاء الأربعاء المقبل

أعلن عبدالرحمن الصياد، المسؤول الإعلامي السابق لنقابة المهن الموسيقية، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وفاة والدة الفنان هشام عباس.. وإليكم التفاصيل:

لماذا سمي الفنان سعد أردش بهذا الاسم.. نبيل الحلفاوي يجيب

رد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" على سؤال لأحد متابعيه عن معنى كلمة "أردش" وسبب تسمية الفنان سعد أردش بهذا الاسم.. وإليكم التفاصيل:

عرض فيلم "الكنز 2" في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان العين السينمائي

تنطلق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العين السينمائي بالإمارات المتحدة العربية، يوم 30 أبريل، وتستمر حتى 3 مايو 2019.. وإليكم التفاصيل:

"أرنب" ويل سميث وخطيب جينيفر لوبيز.. نجوم عالميون يحتفلون بعيد الفصح

يحتفل الأخوة المسيحيين، اليوم الأحد، بعيد القيامة أو "عيد الفصح"، والذي حرصت بمناسبته نخبة من ألمع نجوم ونجمات السينما العالمية على الاحتفال وتهنئة متابعيهم بالصور ومقاطع الفيديو المختلفة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.. وإليكم التفاصيل:

بصحبة حفيده.. عدوية يدلي بصوته في الاستفتاء بالمعادي (صور)

أدلى المطرب أحمد عدوية، بصوته في استفتاء التعديلات الدستورية بدائرة المعادي، الأحد، بمدرسة حدائق المعادي القومية بمجمع مدارس الفاروق.. وإليكم التفاصيل:

خاص| مدحت العدل يكشف حقيقة تقديم أول عروض "شريهان" المسرحية بالسعودية

نفى الكاتب مدحت العدل، صحة ما تردد عن تقديم أول العروض المسرحية للفنانة شريهان، بالمملكة العربية السعودية خلال سبتمبر المقبل، وذلك عقب الإعلان عن البرتوكول الذي وقعه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.. وإليكم التفاصيل:

خاص| مصدر: الفنان محمد أبوالوفا في العناية المركزة وحالته غير مستقرة

تعرض الفنان محمد أبوالوفا، لوعكة صحية، استدعت نقله إلى العناية المركزة في مستشفى التأمين بمحافظة الفيوم، في الساعات الماضية.. وإليكم التفاصيل:

هبة مجدي لـ"مصراوي": لن أكون طيبة في "ولد الغلابة"

قالت الفنانة هبة مجدي إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يخوض به الفنان أحمد السقا السباق الرمضاني المُقبل.. وإليكم التفاصيل:

قبل علي ربيع وزوجته.. 7 نجوم أعلنوا انفصالهم مؤخرا بينهم الخشاب والعسيلي وساندي

أثارت ندى محمود، زوجة الفنان الشاب علي ربيع، حالة من الجدل بعد أن نشرت على حسابها بموقع "إنستجرام" منشورا أعلنت فيه طردها من منزل الزوجية رفقة ابنتهما الوحيدة، وإليكم تفاصيل 7 نجوم أعلنوا انفصالهم مؤخرًا:

إعلان