خاص| مدحت العدل يكشف حقيقة تقديم أول عروض "شريهان" المسرحية بالسعودية

06:21 م الأحد 21 أبريل 2019
 خاص| مدحت العدل يكشف حقيقة تقديم أول عروض "شريهان" المسرحية بالسعودية

شيريهان

كتب - مصطفى حمزة:

نفى الكاتب مدحت العدل، صحة ما تردد عن تقديم أول العروض المسرحية للفنانة شريهان، بالمملكة العربية السعودية خلال سبتمبر المقبل، وذلك عقب الإعلان عن البرتوكول الذي وقعه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وأضاف العدل في تصريحات لمصراوي: "ما ينشر غير صحيح بالمرة، لا جديد بخصوص موعد ومكان عروضه حاليًا، لكن المشروع ما زال قائمًا، ولم تتراجع الفنانة شريهان عن تقديمه، وصورنا بالفعل أولى مسرحياته (كوكو شانيل)، ولدينا أخرى عن (بديعة مصابني) للكاتبة مريم نعوم والمخرج محمد ياسين".

شريهان كانت قد خرجت عن صمتها وردت على أنباء تراجعها عن العودة، وكتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام" رسالة للإعلامية بوسي شلبي، وقالت فيها: "وأنا كمان حبيبتي بحبكم أكتر أكتر أكتر.. حاضر حبيبتي.. وصدقيني كلمتي لكم لا يمكن أبدًا أن تكون "اتنين" ووعدي لجمهوري من مصر لآخر مشاهد في العالم هو الأصل وهو سبب العودة ولا راجعة نهائيًا في "الرجوع" والعودة مهما كانت الظروف"، وذلك بعد توجيه بوسي شلبي عبر برنامجها نداءً لها بالعودة مرة أخرى.

وكانت شريهان أعلنت عودتها للمسرح بمجموعة من العروض المسرحية، تقدم خلالها عدة شخصيات شهيرة، مثل "كوكو شانيل"، "رابعة العدوية"، "شجرة الدر"، "كليوباترا" و"مارلين مونرو".

بوست-شيريهان

إعلان

إعلان

إعلان