الفن في أسبوع| حبس حمو بيكا و"كاريكا" يعلق على تحرشه بفنانة وزوج أنغام يكشف تحفظها على زواجهما

08:10 م الجمعة 19 أبريل 2019

الفن في اسبوع

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، خلال الأسبوع الماضي، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بمسرحية جديدة تجمع أحمد عز وروبي، وسبب تحفظ أنغام على الزواج من الموزع أحمد إبراهيم وفنان يشتري سيارة ميسي، وفنانة تدافع عن المايوه، ووفاة الفنان المغربي المحجوب الراجي، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

أحمد إبراهيم: أنغام تحفظت على زواجنا لهذه الأسباب.. وأنا من أغلى الموزعين عربيًا

قال الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إن فارق السن بينهما أقل من الفارق بين الرسول "صلى الله عليه وسلم" والسيدة خديجة رضى الله عنها، حين تزوجا.. وإليكم التفاصيل.

"علاء الدين" مسرحية جديدة تجمع أحمد عز وروبي

أعلن المخرج مجدي الهواري عن مسرحية جديدة بعنوان "علاء الدين"، من إنتاج "كايرو شو"، بطولة الفنان أحمد عز وروبي.. وإليكم التفاصيل.

وفاة الفنان المغربي المحجوب الراجي

رحل عن عالمنا مساء الأربعا الماضيء، الفنان المغربي المحجوب الراجي، عن عمر ناهز 79 عاما، بعد صراع مع المرض..وإليكم التفاصيل.

كاريكا يكذب مطربة جزائرية اتهمته بالتحرش: لماذا لم تتحدث طيلة 6أشهر

قالت المطربة الجزائرية ياسمين نيار إنها ستتقدم ببلاغ لنقابة المهن الموسيقية تتهم فيه "كاريكا" بالتحرش بها.. وإليكم التفاصيل.

بعد الحكم بحبسه شهرين.. حمو بيكا يسلم نفسه لقسم الدخيلة

كشف ياسر أبو جيكا "المدير السابق لأعمال مغني المهرجانات حمو بيكا"، أن بيكا سلم نفسه عصر الثلاثاء الماضي لقسم شرطة الدخيلة، لتنفيذ حكم حبسه شهرين بعد تأييده من محكمة جنح مستأنف الدخيلة بالإسكندرية.. وإليكم التفاصيل.

الفنان محمد علي يعلن شراءه سيارة ميسي

اشترى الفنان محمد على سيارة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب كرة القدم الشهير في نادى برشلونة الإسبانى.. وإليكم التفاصيل.

لهذا السبب فان دام يعتذر عن "حملة فرعون"

اعتذر النجم العالمي فان دام، عن عدم المشاركة في فيلم "حملة فرعون"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك..وإليكم التفاصيل.

أحمد السعدني يعلق على الانتقادات الموجهة لسيد رجب عن حضنه لعروس

علق الفنان أحمد السعدني، عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، على الفيديو المنتشر للفنان سيد رجب، الذي لبى فيه طلب عروس لحضور حفل زفافها.. وإليكم التفاصيل.

أنا حرة في نشر صوري بالمايوه ولم أغير ديانتي.. تصريحات دوللي شاهين لـ"تحيا الستات"

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، في حلقة جديدة من برنامجها "تحيا الستات" المعروض على قناة النهار، الفنانة دوللي شاهين، والتي تحدثت عن حياتها الشخصية وتطرقت لجوانب كثيرة خلال الحلقة، وإليكم التفاصيل.

بالصور.. نجوم الفن والإعلام في عزاء محمود الجندي

أقيمت مساء الجمعة الماضية، بدار مناسبات المجمع الإسلامي في الشيخ زايد مراسم عزاء الفنان الراحل محمود الجندي.. وإليكم التفاصيل.

إعلان