نهى عابدين لـ"مصراوي": رفضت 4 مسلسلات من أجل "قابيل".. و"حرملك" تجربة مهمة

09:02 م الإثنين 15 أبريل 2019
نهى عابدين لـ"مصراوي": رفضت 4 مسلسلات من أجل "قابيل".. و"حرملك" تجربة مهمة

نهى عابدين

كتب - هاني صابر:

تشارك الفنانة نهى عابدين في دراما رمضان المقبل بمسلسلي "قابيل" مع محمد فراج ومحمد ممدوح، و"حرملك" مع باسل خياط، بينما تنتظر طرح فيلم "الكنز 2" في السينما.

قالت عابدين، في تصريحات خاصة لـ" مصراوي"، إنها تجسد في مسلسل "قابيل" شخصية "شيماء" وهي فتاة من طبقة متوسطة تتطلع للحياة، تطمح أن تعيش حياة سعيدة وأكثر ثراءً، فتتزوج من شخص غني ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب فتظل تعيسة في حياتها وغير سعيدة رغم تحقيقها لطموحها.

وأضافت أنها انتهت من تصوير 40 % من دورها في العمل، حيث تواصل خلال الأسبوع الجاري، التصوير في عدة أماكن متفرقة وفي شوارع ما بين المعادي ووسط البلد.

وأشارت إلى أن تجربة "قابيل" مهمة بالنسبة لها، وهناك عدة عوامل جذبتها للموافقة على المشاركة، ومنها أن الورق عندما عرض عليها استطاع أن يلفت انتباهها ويجذبها بشدة للمشاركة لتسلسله الدرامي وأنه مكتوب بطريقة رائعة، ولا يخلو من عوامل التشويق في الشخصية التي ستكون مميزة في المسلسل، بالإضافة إلى أن مخرج العمل متميز وشاطر والعمل يضم مجموعة من الفنانين أحب العمل معهم.

وعن طرح بوستر لمسلسل "قابيل" يضم محمد فراج وأمينة خليل ومحمد ممدوح دون ظهورها في البوستر، قالت: "لا أهتم بمثل هذه الأمور، لأنها أمور إنتاجية وتسويقية خاصة بالقناة التي قد يكون لها وجهة نظر في تصدير فنانين معينين لبوستر المسلسل، وعدم ظهوري على البوستر لا يضايقني ولا أفكر فيه، لأن الأهم لدي أن أظهر في الدور الذي أقدمه في المسلسل بشكل جيد".

وعن تجربتها الثانية بمسلسل "حرملك"، قالت عابدين إنها تجسد شخصية جارية مصرية، وإن جميع أدوار النساء بالعمل جواري، تختلف كل منهن بحسب وضعهن عند السلطان.

والمسلسل تدور أحداثه في فترة العثمانيين والمماليك، وأحداثه الدرامية قريبة من مسلسل "حريم السلطان".

وأوضحت أن مسلسل "حرملك" تجربة مهمة بالنسبة لها، لأنه عمل جديد عليها وتجربة مهمة لأن الجمهور الخليجي سيتعرف عليها من خلال هذا المسلسل، المقرر أن يذاع على قنوات خليجية.

وعن سبب اكتفائها بهذين العملين فقط في دراما رمضان، فقالت إن ظهورها في أعمال درامية يتوقف على أن الموضوع بالنسبة لها كيف وليس كم.

وكشفت عابدين أنها رفضت المشاركة هذا العام في 4 مسلسلات عرضت عليها، سيتم عرضها في رمضان، موضحةً أن الرفض جاء لعدة أسباب مختلفة منها أن الدور كان يشبه أدوار قدمتها من قبل، والاختلاف على الأجر المادي.

وأضافت أنها تنتظر طرح الجزء الثاني من فيلمها السينمائي "الكنز" للفنان محمد رمضان، لافتةً إلى أنها لا تعلم موعد طرحه بالسينمات. ​

إعلان

إعلان

إعلان