إعلان

"معاك يا أهلى على الحلوة والمرة".. تعليقات نجوم الفن على خروج الأهلي من "أبطال إفريقيا"

09:03 م السبت 13 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حرص عدد من نجوم الفن على التعليق عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي لكرة القدم وغريمه صانداونز، والتى انتهت بخروج النادي الأهلي بعد إجمالي نتيجة 5-1 لصالح صانداونز.

وكان الفنان أحمد السعدني أول المعلقين على نتيجة المباراة وغرد على "تويتر" قائلاً: "أعظم ما في اللقاء لقطة حسام عاشور"، إلى جانب الفنان كريم فهمي والذي قام بنشر شعار النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" معلقاً "البطولة الإفريقية، صفحة واتقفلت، وقدر الله وما شاء فعل، مش هتكلم عن التحكيم عشان إحنا اللي حطينا نفسنا في الموقف ده".

واستكمل "لكن ليا تعليق على لاسارتي مش أنه مدرب كويس أو سئ مشكلتي إنه مش فاهم هو بيدرب مين وده باين من تغيراته الهجومية المتأخرة، اختياره من الأول عليه علامة استفهام، لكن لازم أسانده لحد ما يمشي، الأهلي علمنا كدة، معاك يا أهلي على الحلوة والمرة، بحبك يا أهلي".

كما نشر أيضاً المخرج رامي إمام شعار النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق "لسه في القلب يا كبير"، إلى جانب مغني الراب زاب ثروت، والذي ظهر على صفحته الرسمية "إنستجرام" مرتدياً تيشيرت النادي الأهلي معلقاً: "حضور الجماهير يبين قد إيه الناس كان عندها أمل في الصعود، شكراً جمهور الأهلي وأتمنى الأهلي يرجع لمستواه الطبيعي ويحلق عالي نسر الأهلي من تاني".
رامي إماممغني الراب زاب ثروتكريم فهمي_1تغريدة أحمد السعدني

فيديو قد يعجبك: