• أنا حرة في نشر صوري بالمايوه ولم أغير ديانتي.. تصريحات دوللي شاهين لـ"تحيا الستات"

    02:03 م السبت 13 أبريل 2019
    أنا حرة في نشر صوري بالمايوه ولم أغير ديانتي.. تصريحات دوللي شاهين لـ"تحيا الستات"

    دوللي شاهين

    كتب- محمد مجدي:

    استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، في حلقة جديدة من برنامجها "تحيا الستات" المعروض على قناة النهار، الفنانة دوللي شاهين، والتي تحدثت عن حياتها الشخصية وتطرقت لجوانب كثيرة خلال الحلقة، وفي السطور التالية نكشف أبرز التصريحات التي جاءت على لسانها..

    - كشفت أنها تزوجت مرتين وفشلت فيهما، وكان زوجها الأول لا يمانع الغناء والتمثيل ولم يكن الطلاق له علاقة بالفن، "كان زواج استغلالي".

    - أوضحت أن زوجها الأول كان لا يكترث بزواجه منها، وكان متعدد الزيجات ويحيا حرا طليقا، "أنا مش أمه أنا مراته"، موضحة أنه رفض تطليقها حتى يحصل على مبلغ كبير.

    - نفت أن تكون قد غيرت ديانتها، كما تردد "لم أغير ديانتي كما أشيع".

    - وعن زواجها الثاني، قالت إن اختيارها كان سيئا وسببه شعور الأمومة الزائد لديها، متابعة: "شعرت أنني بدأت أكون كياني كفنانة، ولكن ينقصني حلم الأمومة".

    - كشفت أن زواجها الثاني استمر سبعة سنوات بسبب ابنتها "نور"، مضيفة "كان لازم أتحمل من أجلها، ولكن تحولت حالة الحب معه لمجرد ملك في المعاملة وفي الحياة".

    - أوضحت أنها تحاول أن توازن بين شخصية الأم والفنانة، وأنها حاولت اتخاذ قرار اعتزال الفن وفشلت.

    - وقالت إن ابنتها كان لها دورًا كبيرًا في الرجوع عن قرار الاعتزال، لأنها ترى أن لديها معجبين كثيرين، فمن الصعب الاعتزال في هذا الوقت بعد تكوين شعبية وجمهور.

    - وقالت إن ابنتها تأخذها قدوة، ودائما تقول لها: "يا بخت اللي أمه دودي".

    - علقت على صورها بـ"المايوه البكيني" التي أثارت جدلًا، قائلة: "أنا حرة ولم أقصد استفزاز الجمهور، ولكن أنشر الصور فقط لأنها تعجبني"، موضحة أنها إذا أعجبتها صورة تقوم بنشرها ولا تسأل جمهورها عن رأيهم، "نزلت صورة عجباني، وكل الناس بتلبس مايوه".

    - وأضافت: "بعمل اللي بدي أعمله، تعجبك أو ما تعجبك، بعمل بلوكات لمن يتجاوز ولا يهمني عدد الفانز"، مضيفة أنه يجب على المتابعين أن يحتفظوا بتعليقاتهم السلبية لأنفسهم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان