النشرة الفنية| "السقا" يختبئ في جنازة محمود الجندي.. ومحمد رمضان بائع حلوى على أفيش "زلزال"

12:07 ص الجمعة 12 أبريل 2019

كتبت- منى الموجي:

نشر موقع "مصراوي" على مدار يوم الخميس 11 أبريل، عددًا من الأخبار والموضوعات الفنية، المتعلقة برحيل الفنان الكبير محمود الجندي، وكواليس احتفاله بأخر عيد ميلاد له، احتفاء النجوم بافتتاح العرض المسرحي "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني، فنانة سودانية تكشف عن رأيها في أحداث السودان، حوار مع الفنان إسلام إبراهيم عن دوره في مسلسل "طلعت روحي" وجديده الفترة المُقبلة، وغيرها من الموضوعات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

حوار| إسلام إبراهيم: اعتذرت عن مسلسل دنيا سمير غانم لهذا السبب

بخطوات يبدو أنها محسوبة بدقة يسير الفنان إسلام إبراهيم في مجال التمثيل، انطلق من SNL بالعربي، ليثبت موهبته، ويحاول تأكيد أنه ليس "كوميديان" بل ممثل يجيد كل الأدوار، حسب وصفه. إليكم الحوار..

جنازة محمود الجندي.. السقا يختبئ من معجبيه داخل منزل ويخرج في حماية الشرطة (صور)

اضطر الفنان أحمد السقا للجوء إلى أحد المنازل بعد تجمع وتدافع العشرات من المعجبين عليه، خلال تشييع جنازة الفنان محمود الجندي، أمس الخميس، في مدينة أبوالمطامير بالبحيرة. إليكم التفاصيل..

خاص| بالفيديو- نجوم الفن والإعلام في افتتاح "الملك لير": مبروك رجوع المسرح

احتفالية فنية كبرى أقيمت مساء أول أمس الأربعاء 10 أبريل، للإعلان عن ميلاد عرض مسرحي جديد من عروض "كايرو شو"، إذ حرص نجوم الفن على حضور افتتاح مسرحية "الملك لير" للمخرج تامر كرم وبطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم "فاروق الفيشاوي، رانيا فريد شوقي، نضال الشافعي، محمد فراج، ريهام عبدالغفور، ناصر سيف، أحمد فؤاد سليم، أحمد عزمي، هبة مجدي، ثراء جبيل"، والمُعروضة على مسرح الماركيه في التجمع الخامس. إليكم التفاصيل..

طرح أول بوستر دعائي من "زلزال" لمحمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان البوستر الرسمي لمسلسله "زلزال" والمقرر مشاركته ضمن الماراثون الرمضاني المقبل، وظهر رمضان بالبوستر وهو يعمل كبائع لحلوى غزل البنات، وعلق قائلاً: "البوستر الرسمي الأول لمسلسل زلزال رمضان 2019، ثقة في الله نجاح، والإعلان قريب جدًا"، ولاقى البوستر إعجاب الآلاف من متابعيه. لمشاهدة البوستر اضغط هنا..

جمال عبدالناصر عن رحيل الجندي: "قل أن تجده.. ولا يمكن تعويضه"

قال الفنان جمال عبدالناصر إننا فقدنا فنانًا عظيمًا وعلامة بارزة في التمثيل برحيل الفنان محمود الجندي. لقراءة ما قاله عن الفنان الراحل اضغط على الرابط التالي..

أحمد صيام عن الجندي: "تتر ودعاية أحد المسلسلات سببت له أزمة"

قال الفنان أحمد صيام، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، إن الفنان الراحل محمود الجندي كان "عشرة عمره" من يوم دخوله التمثيل، وكان على علاقه وطيدة به. للمزيد اضغط هنا..

الفنانون في دفتر عزاء محمود الجندي: "مع السلامة يا طفشان.. وداعا يا حبيب عروسة البحور"

نعى الفنانون، عبر حساباتهم على موقع إنستجرام، الفنان محمود الجندي، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس. لقراءة ماذا كتبوا اضغط هنا..

المخرج السوداني سعيد حامد لمصراوي: أرحب بعزل البشير.. والجيش مضمون

رحب المخرج السوداني سعيد حامد بقرار القوات المسلحة السودانية عزل الرئيس عمر البشير، قائلا: "ما يحدث في السودان حاليًا جاء تلبية لثورة شعب تحمل الكثير". إليكم التفاصيل..

خاص| بالصور- فنان الكاريكاتير "تاج" يكشف كواليس أخر عيد ميلاد لمحمود الجندي

قبل أيام من رحيله احتفل الفنان محمود الجندي بعيد ميلاده في منزله بالسادس من أكتوبر بحضور صديقه المقرب فنان الكاريكاتير تاج. لمشاهدة صور الفنان الراحل في عيد ميلاده اضغط هنا..

ستونة لـ"مصراوي": أدعم الاعتصام في السودان حتى تتحقق مطالب الثورة

أعلنت الفنانه السودانية ستونة رفضها للبيان، الذي أصدرته القوات المسلحة السودانية، عقب عزل الرئيس السوداني عمر البشير، مؤكدة أن المجلس العسكري المُعلن عنه ما هو إلا بقايا النظام السابق.. اضغط هنا

إعلان