النشرة الفنية| إليسا تعلق على خلافاتها مع نوال الزغبي ونجوى كرم.. و"رمضان" يكشف تفوقه على ويل سميث

12:07 ص السبت 09 مارس 2019

كتب - بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي أمس الجمعة عددًا من الأخبار الفنية، المتعلقة بمحمد رمضان ونادية حمزة مخرجة ناقشت أفلامها أزمات المرأة، ونساء تألقن خلف الكاميرات إحداهن صاحبة رقم قياسي، ورسائل النجوم للمرأة في يومها العالمي، وغيرها.
وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بعد تفوقه على ويل سميث.. محمد رمضان: "شكرًا لجمهوري الغالي"

احتفى الفنان محمد رمضان بتفوق قناته على الـ"يوتيوب"على قناة الفنان العالمي ويل سميث، عبر حسابه الشخصي على "تويتر".. وإليكم التفاصيل.

بينها "امرأة للأسف"و"نساء صعاليك".. نادية حمزة مخرجة ناقشت أفلامها أزمات المرأة

نادية حمزة كاتبة ومخرجة برز اهتمامها بقضايا المرأة وأزماتها، من خلال الأفلام التي قدمتها، ونسلط الضوء عليها في اليوم العالمي للمرأة.. وإليكم التفاصيل.

في يوم المرأة.. 8 نساء تألقن خلف الكاميرات إحداهن صاحبة رقم قياسي

يحتفل العالم باليوم العالمي للمرأة، اليوم الجمعة، إذ يوافق 8 مارس من كل عام، تقديرا لدورها في الحياة وللدلالة على احترام ما قدمته المرأة في مناحي الحياة كافة، رغم الصعوبات التي تواجهها.. وإليكم التفاصيل.

أحدهم قال "لولاها لعشنا لاجئين".. رسائل النجوم للمرأة في يومها العالمي

يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للمرأة، وهو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام، للدلالة على تقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.. وإليكم ما قاله نجوم الفن عن المراة.

بقبلة.. زوج عبير صبري يحتفل بيوم المرأة العالمي

نشر المحامي الدكتور أيمن البياع، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة له برفقة زوجته الفنانة عبير صبري، وهي تقبله، ليحتفل بها باليوم العالمي للمرأة.. وإليكم التفاصيل.

إليسا تتحدث لأول مرة عن خلافها مع نجوى كرم ونوال الزغبي وتطالب جمهورها بالانسحاب

تحدثت النجمة إليسا لأول مرة عن خلافها مع النجمتين نجوى كرم ونوال الزغبي، عبر عدد من التغريدات على موقع "تويتر"، وقد طالبت جمهورها بالانسحاب خوفًا من تعرضهم للإساءة.. وإليكم التفاصيل.

القائمة الكاملة لجوائز الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الاَسيوية

أسدل الستار أمس الجمعة على الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الاَسيوية، بإعلان جوائز الدورة في حفل حضره صناع الأفلام بأحد المنتجعات شرم الشيخ.. وإليكم التفاصيل.

تعرف على سبب إلغاء عرض "3 أيام في الساحل" يومي الجمعة والسبت

بصورة مفاجئة، أعلنت الصفحة الرسمية لشركة "Cairo Show"، على موقع "فيسبوك"، عن إلغاء عرض مسرحية "3 أيام في الساحل" اليوم الجمعة وغدًا السبت.. وإليكم التفاصيل.

مر 20 عامًا.. قصة عبدالرحمن أبو زهرة والمعلم "سردينة"

حلت أمس ذكرى ميلاد الفنان الكبير عبدالرحمن أبوزهرة، أحد أهم الفنانين في السينما والدراما على حد سواء.. وإليكم تفاصيل دور سردينة الذي أداه الفنان عبدالرحمن أبو زهرة.

بالصور| عمرو دياب يبدأ حفل جامعة أكتوبر بأغنية "الليلة"

بدأ النجم عمرو دياب حفله في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادس من أكتوبر على أغنية "الليلة"، التي تفاعل معها الجمهور، وسط حضور جماهيرى كبير.. وإليكم التفاصيل.

إعلان