النشرة الفنية| مها أحمد تبكي بسبب ابنها وزوج أنغام يصرح لمصراوي

12:05 ص الثلاثاء 05 مارس 2019

النشرة الفنية

كتب - مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، أمس الإثنين، عددًا من الأخبار الفنية، منها ما يخص نجل مها أحمد، والموزع أحمد إبراهيم، وصفية العمري، ونبيل الحلفاوي، ومحمد الموجي، ولطفي لبيب.

لطفي لبيب لم أسرق مكان حسن حسني في السينما.. وهذه مكانته

قال الفنان لطفي لبيب، إنه لا يهتم بالمقابل المادي طالما عُرض عليه عملًا فنيًا جيدًا يبقى في تاريخ السينما، أما الأفلام الأخرى فيتفاوض على أجرها. إليكم التفاصيل:

بعد فوز الأهلي.. نبيل الحلفاوي: لاسارتي دماغ

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" عدة تغريدات علق بها على فوز الأهلي اليوم على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد.

كتب الحلفاوي في تغريدته: "اكتملت الثقة في لاسارتي"، ثم رد على سؤال لأحد متابعيه عن لاسارتي مدرب النادي الأهلي، فكتب: "كنت قد بدأت أكتب عن ضرورة سحب معلول خشية الإنذار الثالث وغيابه هو الآخر عن مباراة الزمالك.. وأقترح نزول ربيعة وعودة أيمن لمركزه. وإذا به يفعلها، هو لا يكف عن التفكير العميق والتركيز طوال المباراة". إليكم التفاصيل:

بينهم لبيب وإمام وعبد العزيز.. فنانون بدرجة بكالوريوس زراعة

قال الفنان لطفي لبيب إنه درس بأكثر من كلية قبل قراره دراسة الفن واحترافه. وأضاف لبيب، خلال ندوة تكريمه على هامش فعاليات مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية: "كانت بداية دراستي في كلية الزراعة بجامعة أسيوط، التي حولت منها بعد استنفاذي مرات الرسوب، ودرست بكلية الآداب والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرجت منه.. وما عرفتش أدرس تاني". إليكم التفاصيل:

بالفيديو.. محمد الشرنوبي يطرح ألبوم "زي الفصول الأربعة"

طرح الفنان الشاب محمد الشرنوبي عبر قناته الرسمية بموقع " يوتيوب" ألبومه الأول "زي الفصول الأربعة.

ألبوم "زي الفصول الأربعة" يضم 10 أغنيات، وتعاون فيه الشرنوبي مع عدد من الشعراء والملحنين منهم نوراء الباز، وأمير طعيمة، وعدد من الملحنين منهم تامر علي. إليكم التفاصيل:

جوني ديب يقاضي أمبر هيرد.. ومحاميها: يريد إسكاتها إلى الأبد

حرصت النجمة أمبر هيرد على الرد على اتهامات زوجها السابق جوني ديب، بعدما رفع مؤخرًا دعوى قضائية تطالبها بتعويض مادي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

وقال محامي هيرد، وفقًا لموقع ET Canada: "جوني ديب يحاول إسكات أمبر ويسعى جاهدًا لتدميرها ليضمن أنها لن ترفع ضده أي دعاوى. إليكم التفاصيل:

الموزع أحمد إبراهيم لـ"مصراوي": أنغام هي الحبيبة وأغنية "حالة خاصة جداً" تعكس الحياة اللي بينا

وصف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم أغنية "حالة خاصة جدا" بأنها تعكس الحياة الحقيقية التي تجمعه وزوجته الفنانة "أنغام"، موضحا أنها كانت الأغنية الأولى التي تم تسجيلها بالألبوم. إليكم التفاصيل:

في ذكري ميلاده الـ96.. تعرف على 3 أفلام ظهر فيها الموسيقار محمد الموجي ممثلاً

يعتبر محمد الموجي واحدًا من أشهر الموسيقيين في مصر والعالم العربي، وأحد المجددين في الموسيقى.

صنع الموجي، الذي تحل ذكرى ميلاده الـ96، اليوم الإثنين، مع عبدالحليم حافظ نجومتيه، وكان أول ألحانه لأغنية "صافيني مرة" للعندليب، واستمر التعاون على مدار 54 أغنية. إليكم التفاصيل:

بعد حديثها عن مناوشات من إحدي الفنانات.. صفية العمري: "لم أقصد نجلاء فتحي"

قالت الفنانة صفية العمري، في بيان لها إنها لم تقصد الإساءة للفنانة نجلاء فتحي، حينما تحدثت في حلقة من برنامج "صاحبة السعادة" عن أحد الأفلام التي تعرضت فيها لمناوشات من إحدى الفنانات. إليكم التفاصيل:

بعد نقله للمستشفى.. مها أحمد تكشف تطورات الحالة الصحية لنجلها

قالت الفنانة مها أحمد، إن نجلها الأكبر "أحمد" تعرض لوعكة صحية صباح اليوم، استدعت نقله للمستشفى.

وأكدت "مها" في تصريح خاص لمصراوي، أن الحالة الصحية لنجلها مستقرة، وأنه سيبقى تحت الملاحظة عدة أيام. إليكم التفاصيل:

إعلان