إعلان

أحمد محارب لمصراوي: دور "بدوي" في "لمس أكتاف" سيكون نقلة في مشواري الفني

06:18 م الأحد 31 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يستكمل الفنان أحمد محارب، مشاهده ضمن أحداث المسلسل الرمضاني الجديد "لمس أكتاف".

وقال "محارب" في تصريح خاص لمصراوي، إنه يجسد دور "بدوي"، وهو دور أكشن مختلف، وأعرب عن سعادته بالعمل مع النجم ياسر جلال.

وأكد أن ياسر جلال شخص متعاون جدا، وهو يقف أمامه للمرة الأول، بينما تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتعامل فيها مع المخرج حسين المنباوي، بعدما تعاون معه في فيلم "شد أجزاء".

وأشار إلى إنه يتوقع أن يكون المسلسل "نقلة" في مشواره الفني، وأن يحظى بنسب مشاهدة عالية في الشهر الكريم، كما أوضح أنه انتهى من تصوير 60% من مشاهده بالعمل.

واستكمل: "المؤلف كاتب المسلسل بطريقة احترافية وتسلسل الأحداث ممتع جدا، وراسم الشخصيات بتفاصيل ولغة حوار ممتعة للممثل، وبتساعدك على بناء وتخيل الشخصية، وبدوي دور شرير بس مستفز للتمثيل جدا".

وأوضح أن تركيبة الأدوار من هذه النوعية يتذكرها الجمهور، وفي حال كرههم للشخصية فهذا يعني النجاح، والممثل يستطيع تجسيد أي نمط وشخصية، وما يفرق هو محتوى الدور وليس تصنيفه.

وتابع: "عادة أحب الأدوار الكوميدية، ولكن الاستايل الخاص الذي أظهر به يذهب بي لمنطقة أخرى في التمثيل، وصنعت لوك جديد على مستوى الشكل في مسلسل لمس أكتاف".

واختتم حديثه قائلا: "الممثل يعمل أي حاجة طالما في مصلحة الدور وفي حدود الأدب والذوق العام، وعموما أنا مش هقبل دور بيتعارض مع الآداب والأخلاق العامة لينا كمصريين، أو دور بيخوض فى تفاصيل سياسية أو دينية".

فيديو قد يعجبك: