• بالفيديو- في الأقصر.. ماجدة الرومي توزع الملابس وتساعد طفلًا على ارتداء الحذاء

    04:29 م الأحد 31 مارس 2019
    بالفيديو- في الأقصر.. ماجدة الرومي توزع الملابس وتساعد طفلًا على ارتداء الحذاء

    ماجدة الرومي

    كتبت- منى الموجي:

    زارت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي محافظة الأقصر لمدة ثلاثة أيام مع رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية القاضي أمير رمزي والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة البيئة السابقة، وتفقدوا أحوال الأسر الأشد فقرًا والأكثر احتياجًا بقرية أبو دغار- أرمنت الحيط.

    وحرصت ماجدة على تجهيز شنط تضم ملابس لتوزيعها على الأطفال، كما ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تساعد طفلًا على ارتداء جورب وحذاء.

    جاء ذلك على هامش زيارتها لمصر لإحياء الحفل الخيري السنوي للمؤسسة يوم الجمعة المُقبل 5 أبريل على مسرح كايرو فستيفال الجديد المكشوف، وهو الحفل الذي يُخصص دخله لدعم أنشطة المؤسسة ومستشفيات راعي مصر المتنقلة.

    بدأت ماجدة جولتها بزيارة إحدى دور المسنين والإعاقة، التي تدعمها المؤسسة وقدمت هدايا لكافة المقيمين هناك فضلًا عن تقديمها جهاز لعيادة الرمد بمستشفى راعي مصر المتنقلة.

    وتعاطفت السيدة ماجدة مع الحالات لشدة فقرها، وتبنت عددًا منها وتولت مسؤلية إعاده بناء مساكن الحالات التي زارتهم وإقامة مشروعات لهم، كما تبرعت بمبلغ لإحدى الغارمات أثناء الجولة، وناشدت زملائها الفنانين لدعم العمل الإنساني مع مؤسسة راعي مصر.

    وافتتحت ماجدة مستشفى راعي مصر المتنقلة بقرية أبو دغار- أرمنت الحيط بمحافظة الأقصر. وعلى هامش الجولة زارت معبد الكرنك والتقطت الصور التذكارية هناك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان