إعلان

صور| " متصدر لا تكلمني.. لا قمة ولايحزنون ".. تعليقات النجوم على مباراة القمة

09:43 م السبت 30 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- ضياء مصطفى وبهيرة فودة:

حرص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين على التعليق على مبارة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، عقب انتهائها بالتعادل السلبي، ليبقى الوضع على ما هو عليه، وتصدر الزمالك بـ54 نقطة، والأهلي في المركز الثاني بـ52 نقطة.

وكتبت الفنانة ندى بسيوني، عبر حسابها على تويتر: "أجمل ما في اللقاء الروح الجميلة بين اللاعبين .. لسه الدوري طويل".

وكتب الحلفاوي في تغريدة له: "كده كويس.. حرام في الظروف دي إن فريق يخسر الماتش.. يبقى الوضع على ما هو عليه.. ويؤجل الحسم للمواجهة الثانية وتكون إن شاء الله في ظروف أحسن. بس بعد المباريات الباقية الله أعلم الموقف هيكون إيه ساعتها".

وعلق السيناريست والشاعر مدحت العدل على سوء المباراة قائلا: "بصراحة لا قمة ولا يحزنون بفضل إتحاد كرة ليس له ف الكرة إلا البزنس".

كما رد على تغريدة المهندس نجيب ساويرس التي قال فيها: "أنا مش بتفرج على الماتش علشان مسافر بره لكن واضح إنى ما فاتنيش حاجة"، قائلا: "بالعكس يا باشمهندس إنت الكسبان".

وكتب الإعلامي عمرو أديب: "يا ساتر كنت خايف من الحظ الاهلاوي بتاع الدقيقه 98.. يا رب يا كريم جايز دي تكون العلامة والبشارة وناخد الدوري بقى هو حيحصل ايه في الدنيا يعني".

وعلق المطرب والملحن عزيز الشافعي: "قدر الله وما شاء فعل.. كان في الإمكان أحسن من مكان.. كان ممكن نستغل فرصنا وسيطرتنا خاصة بداية الشوط التاني ونكسب.. لكن تحية لرجال الزمالك اللي رغم ظروف الملعب والغيابات ورغم كتيبة نجوم المنافس داخل و خارج الملعب.. أثبتوا اننا اقوى و اننا نستحق الصدارة".

واحتفل السيناريست عبد الرحيم كمال عبر حسابه بفيس بوك: "مبروك الزمالك المتصدر بفارق تقطتين".

فيديو قد يعجبك: