إعلان

مخرج "اللعبة الأمريكاني": لست مهتمًا باتهامي بالتزوير

09:00 ص الخميس 28 مارس 2019

المخرج مصطفى محمد ابو سيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

أكد المخرج مصطفى محمد أبو سيف عدم اهتمامه بالاتهام الموجه ضده بالتزوير في المحضر، الذي حررته المخرجة إيناس سيف في قسم عابدين، بشأن أزمة فيلم "اللعبة الأمريكاني".

قال أبو سيف، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "وفقًا لمعلوماتي الفيلم طُرح أمس الأربعاء في دور العرض، وغير مهتم مطلقًا بالاتهام الموجه لي بالتزوير، لعدة أسباب منها أن السيناريو ملكًا للمنتجة ناهد فريد شوقي، ولها الحق أن تفعل ما تريده وتراه الأفضل للعمل، وأنا بدأت تصوير الفيلم قبل الاستعانة بالمخرجة المذكورة، وبعد ذلك وجدت المنتجة أنها لا تصلح لإخراج العمل فسحبته منها".

وتابع: "اتهامي بالتعديل في نهاية الفيلم أكبر دليل على عدم دراية من يقول ذلك بإبجديات الإخراج، فمن حق المخرج التعديل فى الدراما، وفقا لرؤيته".

وكانت المخرجة إيناس سيف قد حررت محضرا تتهم المخرج والمنتجة بالتزوير، وأررسلت عبر محاميها تظلما إلى وزيرة الثقافة لوقف قرار الرقابة بالتصريح بعرض فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وقالت فيه إن طرح الفيلم وهو متداول باسم مخرج آخر بديلاً لها يعد تزويرا، لأنه صور 9 مشاهد فقط.

يشهد فيلم "اللعبة الأمريكاني" منذ فترة نزاعًا بين منتجته ناهد فريد شوقي والمخرجة إيناس سيف، وصل إلى تقديم محاضر رسمية، بعد التحقيقات التي تمت في نقابة المهن السينمائية، وهو من تأليف الراحل مدحت السباعي، بطولة ناهد السباعي، وأحمد فهمي، وداليا البحيري، وبيومي فؤاد، وأيمن القيسوني، وشيماء سيف.​

54436390_823346958029332_7749992220450619392_n

فيديو قد يعجبك: