النشرة الفنية: شطب مطربتين لأسباب أخلاقية.. وأغنية جديدة لرمضان و"تامر" يدافع عن نفسه

12:06 ص الأربعاء 27 مارس 2019

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الثلاثاء، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة بموعد عرض آخر حلقات الجزء الثاني من "أبو العروسة"، ونقابة المهن الموسيقية تشطب مطربتين بزعم "التحريض على الفسق"، وقصة عمل واحد جمع الراحلة هالة فؤاد وأحمد زكي، ومحمد رمضان يغني "الفلوس"، وإليكم تفاصيل ما تم نشره..

عرض آخر حلقات الجزء الثاني من "أبو العروسة".. غدًا

نشر الحساب الرسمي لقناة "دي إم سي"، بموقع "إنستجرام" مقطع من مسلسل "أبوالعروسة 2"، لتعلن به عن موعد نهاية الجزء الثاني من المسلسل.. وإليكم التفاصيل.

نقابة المهن الموسيقية تشطب مطربتين بزعم "التحريض على الفسق"

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، الثلاثاء، شطب كلًا من المطربة داليا مصطفى محمد والشهيرة بـ"لميس".. وإليكم التفاصيل.

فيديو وصور| في ذكرى ميلادها.. قصة عمل واحد جمع الراحلة هالة فؤاد وأحمد زكي

رحلة امتدت لثلاثين عامًا خاضتها الفنانة الراحلة هالة فؤاد في عالم الفن والسينما بدأتها بعمر عامين في فيلم العاشقة "1960"، وظلت تعمل حتى آخر أفلامها "اللعب مع الشياطين" عام 1991... وإليكم التفاصيل.

بعد "فيرس".. محمد رمضان يغني "الفلوس"

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" برومو أغنيته الجديدة "money" والتي سيقدمها لجمهوره في حفل يوم الجمعة القادم... وإليكم التفاصيل.

جاستن بيبر يعلن توقفه عن الغناء.. ويكشف السبب

كشف المغني الكندي، جاستن بيبر، عن توقفه مؤقتًا عن المجال الموسيقي، عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من تامر عاشور على قضية التهرب الضريبي

نشر الفنان تامر عاشور عبر حسابه الشخصي بموقع" تويتر" تغريدة يعلق بها على حكم حبسه بتهمة التهرب الضريبي... وإليكم التفاصيل.

وداد حمدي في حوار نادر: أهل فريد شوقي رفضوا زواجي منه ظنًا أنني خادمة

في 26 مارس 1994، قُتلت الفنانة الكبيرة وداد حمدي، على يد الريجيسير متى باسيليوس، الذي طعنها طمعًا في أموالها، وظنًا منه أنها تمتلك ثروة ضخمة.. وإليكم التفاصيل.

صناع "طلعت روحي" يتهمون "cbc" بالتلاعب في حلقات المسلسل

أعرب المخرج رامي رزق الله عن استيائه من مجموعة قنوات "cbc" بسبب ما وصفه بالتلاعب في مدة حلقات مسلسله "طلعت روحي"، الذي يُعرض حاليا عبر شاشاتها... وإليكم التفاصيل.

"اضرب نار على بيتي واتعملي مجالس تأديب بسبب الحجاب".. 20 تصريحا لفريدة سيف النصر في "واحد من الناس"

حلت الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج "واحد من الناس" المعروض على قناة النهار،مع الإعلامي عمرو الليثتي،.. وإليكم التفاصيل.

صور| حلا شيحة بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة حلا شيحة مجموعة من الصور على خاصية "الاستوري، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها... وإليكم التفاصيل.

إعلان