• شيرين ترد على قرار استدعائها للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين

    07:50 م الإثنين 25 مارس 2019
    شيرين ترد على قرار استدعائها للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين

    شيرين عبد الوهاب

    كتب - مصطفى حمزة:

    أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن استعدادها للمثول أمام لجنة التحقيق التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية، بالجلسة المقرر انعقادها الأربعاء المقبل.

    قالت الفنانة شيرين بالرسالة التي بعثتها عبر مكتب محاميها إلى النقيب الفنان هاني شاكر: "إيماء للموضوع المشار إليه (قرار النقابة بوقف الفنانة عن العمل لحين التحقيق معها).

    نؤكد تسلمنا خطابكم الكريم يوم الأحد الموافق 24 مارس في التاسعة والنصف مساءً.

    وندعوكم إلى إلزام الشاكي بتقديم تسجيل كامل للحفل الذي تم في البحرين، وندب لجنة فنية متخصصة لمقارنة التسجيل الكامل بالتسجيل الممنتج، من قبل المتربصين بمصر وشعبها المتداول على الإنترنت، باعتبار أن الفنانة كانت بصدد الحديث عن أغنية (مشربتش من نيلها)، وهي مرتبطة بواقعة سبق صدور حكم قضائي بإدانتها، بسبب دعابة ردت بها على أحد رواد الحفل".

    وطالبت شيرين النقيب بإلغاء قرار وقفها، على أن يكن للجنة التحقيق أن ترى ما تراه بهذا الشأن بعد إلزام الشاكي بتقديم التسجيل الكامل للحفل لتقرر اللجنة الفنية المتخصصة ما إذا كان المقطع المتداول قد تعرض للمونتاج من عدمه.

    وفيما يتعلق بالجلسة المحدد لها الأربعاء المقبل، قالت شيرين: "يشرفني الالتزام بالموعد المحدد من جانبكم ما لم ترى اللجنة تعديله ليكون لاحقًا بورود التقرير الفني بالمضاهاة".

    وكان المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة التطاول على مصر بعد تصريحات لها في حفلها بالبحرين، فُهمت على أنها مسيئة لمصر.​

    رد شيرين 2رد شيرين 1

    إعلان

    إعلان

    إعلان